اتحاد الكرة مستمر في العقوبات

الموقف الرياضي:صدّق اتحاد كرة القدم على قرارات لجنة الإشراف على الدوري وذلك بموجب اجتماع اتحاد الكرة يوم الثالث من الشهر الجاري وكالعادة استمرت عصا العقوبات وإليكم أبرزها:


على هامش مباراة الشرطة والاتحاد برسم سابع الإياب قرر اتحاد اللعبة تغريم نادي الاتحاد غرامة مالية على نادي الاتحاد قدرها خمسون ألف ليرة سورية بسبب الشتم الجماهيري لطاقم التحكيم.‏



على هامش مباراة حطين والطليعة تقرر تغريم نادي حطين بمبلغ خمسين ألف ليرة سورية بسبب الشتم الجماعي لحارس مرمى الطليعة وطاقم التحكيم والتكفل بقيمة الأضرار الناجمة عن كسر زجاج الحافلتين اللتين أقلتا نادي الطليعة إلى اللاذقية، كما قرر إيقاف مدرب حراس الطليعة حكم بارودي عن مرافقة فريقه مباراة رسمية واحدة وتغريمه بمبلغ 25 ألف ليرة، إيقاف فادي الحلبي من نادي الطليعة عن مرافقة فريقه مباراة رسمية واحدة وتغريمه بمبلغ 50 ألف ليرة.‏


على هامش مباراة الوحدة وتشرين تقرر تغريم نادي الوحدة بـ50 ألفاً لرمي جمهور الوحدة مفرقعات نارية مرتين، وتغريمه بـ50 ألفاً أخرى لقيام جمهوره بالشتم الجماعي لطاقم التحكيم وباسل مصطفى لاعب تشرين، وتغريم شعيب العلي من الوحدة بـ10 آلاف لعدم مصافحة الخصم والحكام مع نهاية المباراة، وتوجيه إنذار نهائي لمدير كرة الوحدة غياث دباس لعدم تعاونه مع الحكام والمراقبين وتوجيه إنذار نهائي للكادرين الفني والإداري للوحدة.‏


عدم الموافقة على كتاب نادي الجزيرة المتضمن تأجيل مباراته مع الطليعة وإقامتها في موعدها المحدد اليوم في حماة.‏


منع الإعلامي عبد الله خفتة من دخول أرضية جميع الملاعب وعدم السماح له بإجراء أي لقاء صحفي وتوجيه كتاب لوزارة الإعلام لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه بسبب دخوله أرضية ملعب الباسل في اللاذقية أثناء مباراة حطين والطليعة ومحاولته إجراء لقاءات إذاعية مع الجهاز الفني والإداري لنادي حطين أثناء سير المباراة وفق البلاغ .. وهذا أمر مثير للجدل.. ؟!‏

المزيد..