كرة جبلة في بانياس ظُلمت أم ظلمت نفسها ؟

جبلة – هشام مهنا : افتتحت كرة جبلة شريط مبارياتها في دوري الدرجة الأولى خارج ديارها في بانياس على أرض مضيفها مصفاة بانياس وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق على ملعب لا تصلح أرضيته حتى لسباق الخيل ما ترك أكثر من إشارة استفهام حول الكيفية التي قبل بها اتحاد كرة القدم استضافة هكذا مباريات على ملعب يصلح لكل شيء إلا كرة القدم


! وفي ظل ظلم تحكيمي واضح وقع على جبلة ! لذلك كان على اتحاد الكرة عدم التلاعب بالتسميات وتغيير اسم الدرجة الثانية الى دوري الدرجة الأولى لأن لدوري الدرجة الأولى أركاناً وشروطاً أهمها وجود ملاعب تليق بالتسمية وتعيين حكام على قدر المستوى وأن يتحلوا بالرجولة المناسبة لاتخاذ قراراتهم دون ضغط أو خوف من أحد ، وبالنسبة لفريق جبلة هذا التعادل لم يرضِ أحداً من متابعيه رغم ماعاناه وسبق ذكره في المباراة المذكورة لأن الفارق واضح وكبير بين الناديين، ومهما زادت جراح جبلة يبقى النادي ومازال دوري الأضواء يخيم عليه وكان على النوارس العودة بنتيجة أفضل من هذه المباراة التي دقت جرس الإنذار الذي أقلق جمهور جبلة الكبير.‏

المزيد..