برعاية الزميل الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين والعميد فاروق بوظو رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الرياضي العام
اقامت لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع الشركة الراعية حفلا تكريميا للزميل حسان البني مدير المكتب الصحفي للاتحاد الرياضي العام لمناسبة فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية.
|
|
والقى الزميل الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين كلمة أكد فيها أن هذا التكريم هو تكريم للإعلام الرياضي السوري الذي أثبت ريادته وأن الفوز بأي منصب عربي او قاري هو نتيجة حتمية لنجاح سورية وسياستها خارجيا بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
وعبر العميد فاروق بوظو رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الرياضي العام عن سعادته بهذه الأمسية المفعمة بالمحبة حيث الإعلام يكمل الرياضة والرياضة تكمل الإعلام في مشهد وطني رائع طالما نحرص على إغنائه. وفي ختام حفل التكريم قام الزميل الياس مراد والعميد فاروق بوظو بتقديم دروع تذكارية للزميل البني والجهة الداعمة.
