فـاكــوش أكــدت علــى تحمـــل المســـؤولية

بعد الانتهاء من العملية الانتخابية للمجلس المركزي قالت: شهناز فاكوش عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي

fiogf49gjkf0d


رئيس مكتب المنظمات الشعبية يجب ان نبادل العطاء بالعطاء والعرفان بالجميل والوفاء وهذا الوطن الذي نعيش من خيره وخيراته فاننا مطالبون بحمل الامانة ولا سيما في ظل الرعاية الكريمة من سيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.‏‏



يجب ان نتحمل المسؤولية والا ندخل في متاهات النيل من بعضنا لنتمكن من العمل بروح رياضية فنكمل مسيرة السابقين الذين اعطوا حسب استطاعتهم وشكرت السيدة فاكوش ثقة المجلس الذي فوض القيادة بتعيين اعضاء المكتب التنفيذي الجديد.‏‏


وقالت فاكوش في الجلسة الصباحية للمؤتمر في يومه الثاني لقد وقعت الرياضة في هفوات واخطاء ونريد اليوم ان نعيدها الى ألقها لقد اخفقنا وغبنا و قل الاحتكاك وفقدنا الخبرة والتجربة واليوم نحتاج لان نحضر ليس مجرد حضور تكميلي بل حضورا فعالا تنافسيا وان نكون من المتوجين.‏‏

المزيد..