نتيجة حالة عدم الاستقرار بإدارة نادي الفيحاء وهبوط الفريق للدرجة الثانية بات الفريق بلاعبيه الشباب الجيدين فريسة سهلة الاصطياد فمعظمهم
يتحدثون مع أندية من وراء الكواليس بهدف انتقالهم وتأمين مستقبلهم فحاليا تجري مفاوضات لضم عملاق الفيحاء عامر خباز للجوقة البرتقالية الموسم المقبل حيث تنتظر إدارة الوحدة شفاء الخباز من إصابته حتى يتم الحديث بموضوع انتقاله بشكل رسمي فهل ستنجح إدارة نادي الفيحاء برأب الصدع الذي أحدثته بفريقها السلوي وتعيد ترتيب أوراقها من جديد أم سيتحول الفريق لريشة في مهب الريح تتقاذفه العواصف و الأنواء سؤال نترك الإجابة عليه لإدارة نادي الفيحاء..