الكالتشيو..الهبوط بين اثنين.. وصراع بين روما وأتلانتا و اليوفي

متابعة – الموقف الرياضي :
يختتم الدوري الإيطالي منافساته غداً الأحد، و الأمور شبه قد حسمت، إن كان في القمة أم في القاع ، أما في القاع فالبطاقة الثالثة و الأخيرة للهبوط فهي حائرة بين هيلاس فيرونا و سيبيزيا، و في صافرة الختام سيكون البرهان و نتيجة الرهان.
نابولي البطل والذي سيودع ربان سفينته سباليتي بشكل مفاجئ سيستضيف سامبدوريا الأخير، في مباراة توديعية لسباليتي في استاد دييغو أرماندو ماردونا، ذهاباً فاز نابولي ٢ – ٠.
وينزل الوصيف لازيو ضيفاً على استاد كارلو كاستيلاني لمقابلة صاحب الديار إمبولي الرابع عشر والذهاب انتهى بالتعادل ٢ – ٢.
إنتر ميلانو الذي ستكون مباراته الأخيرة في السكوديتو هي المحطة الاستعدادية الأخيرة لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيحل ضيفاً على تورينو في مباراة قد تشهد العديد من الغيابات في صفوف النيراتزوري، ذهاباً فاز الإنتر ١ – ٠.
ميلان الرابع سيستقبل هيلاس فيرونا الذي هو بأمس الحاجة لنقاط المباراة للبقاء في جنة الكالتشيو، وبالتالي سيكون اللقاء صعباً على الضيف هيلاس ، ذهاباً فاز ميلان ٢ – ١.
أتلانتا الخامس سيستقبل مفاجأة الموسم مونزا العاشر والنقاط الثلاث تهم نيراتزوري بيرغامو للمحافظة على مركزه المؤهل للدوري الأوروبي للموسم القادم، ذهاباً فاز أتلانتا ٢ – ٠.
روما الملكوم بخسارته نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية يحتل حالياً المركز السادس وهو يلقى منافسة كبيرة من جوفنتوس و أتلانتا لحجز إحدى بطاقات الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر، وهو سيلاقي في جولة الختام على الأولمبيكو سيبيزيا المهدد الثاني بالهبوط في أقوى مباريات جولة الختام.
أما اليوفي السابع فعليه أولاً الانتصار خارج قواعده على أدوينيزي، و ثانياً انتظار تعثر روما أو أتلانتا كي لا يكون خارج أي مشاركة أوروبية الموسم المقبل.
مباريات الجولة الأخيرة
الجمعة : ساسولو – فيورنتينا.
السبت : تورينو – إنتر ميلانو ٧،٣٠ كريمونيزي – ساليرنتانيا، إمبولي – لازيو ١٠،٠٠.
الأحد : نابولي – سامبدوريا ٧،٣٠ أتلانتا – مونزا، روما – سيبيزيا، ليتشي – بولونيا، ميلان – هيلاس فيرونا، أدوينيزي – جوفنتوس ١٠،٠٠.

المزيد..
آخر الأخبار