الكيخيـا: لـو فــزت برئاسـة الاتحاد لأصبحت ميزانيته (150 )مليوناً

لخص الدكتور فواز كيخيا تجربته الانتخابية الأخيرة على رئاسة اتحاد السلة

fiogf49gjkf0d


بأنها غير ناجحة و عابها الكثير من الاختراقات في عدة أماكن لم يشأ الإفصاح عنها ، وأشار كل مرشح لديه تكتيكات انتخابية وأنا منهم لكن التأخر في قبول ترشيحي قد سبب الكثير من الإرباكات علماً بأني قدمت كل الأوراق الثبوتية المطلوبة قبل فترة طويلة من الانتخابات، لكني استغربت الطريقة التي تناولها البعض بأني غير مقيم في مدينة دمشق ،‏



وقد استشفيت شيء من هذه التجربة بأنه لا يجوز العمل بأي مفصل حكومي ألآ إذا كان رئيسه مقيماً في العاصمة وهذا خطأ، العملية برأيي بحاجة إلى إعادة دراسة من جديد ،وتابع يقول، فهل يعقل أن تحظى دمشق وريفها والقنيطرة بالقسم الأكبر من الأصوات الانتخابية ، لقد ظلمت سلة حلب كثيراً لأن لديها خمسة أندية سلوية من أصل أحد عشر نادياً في سورية ولا يكون لها تمثيل كبير في الاتحاد السابق ولا حتى الحالي ،وأضاف، بناء اتحاد كرة سلة جديد ومتطورمثل بناء مؤسسة أو شركة بحاجة إلى تمويل ونحن في عصر الاحتراف والأموال شرط أساسي للتطوير مع وجود الخطط العلمية والكوادر الخبيرة ،وخرج الكيخيا عن صمته وكشف بعض من أسراره ، بأنه لو نجح بالوصول لرئاسة اتحاد السلة كان سينتقل للإقامة في العاصمة مع عدم الابتعاد عن حلب مشيراً بأنه أجرى قبل الانتخابات عدة اتصالات مع بعض الشركات التجارية الكبيرة في البلد وضمن ميزانية قدرها( 150) مليون ليرة لدعم اللعبة وتطويرها حتى تصل للمنصات التتويج في المحافل العربية والقارية ،وختم حديثه بقوله ، أنا ابن هذا البلد والسلة السورية لنا جميعاً وسأكون مع الاتحاد الجديد بغض النظر من يرأسه أو يعمل فيه وجلال نقرش من الشباب المفعمين بالعمل والنشاط والله الموفق‏‏

المزيد..