خانكان الطليعة:ما يهمنا هو مباراة المصري

– فراس تفتنازي: اعتبر مدرب الطليعة عماد خانكان أن خسارة فريقه لكأس دورة الصحفيين ليست نهاية العالم لأن الهدف من مشاركته في الدورة

fiogf49gjkf0d


المذكورة كان من أجل تجريب كافة لاعبي فريقه دون استثناء للوقوف على مستوى كل واحد منهم وتابع الخانكان قائلاً: إن كل ما يهمنا هو أن يكون استعدادنا جيداً لمباراة الذهاب في بطولة أندية العرب مع الفريق المصري البورسعيدي والتي ستقام في جمهورية مصر خلال الأيام القليلة القادمة وكل ما نتمناه أن نحقق نتيجة طيبة في هذه المباراة وقد أكدت للاعبي فريقي أن ينسوا كل شيء وأن لايقفوا عند خسارتهم للمباراة النهائية لدورة الصحفيين بل يجب أن يهتموا بناحيتين فقط وهما مباراتنا مع المصري ومباريات الدوري في موسم الأضواء القادم لأن المباريات المذكورة ستكون الامتحان الحقيقي لفريقنا.‏

المزيد..