«مهندس الصفقات» في مانشستر سيتي يستعد لمغادرة النادي !

متابعة- محمود المرحرح:
يستعد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي للتخلي عن أحد أهم أعمدته الإدارية، برحيل تشيكي بيجريستين عن منصب المدير الرياضي الذي شغله لسنوات طويلة، ويمتلك لاعب برشلونة السابق أهمية كبيرة بالنادي الإنكليزي، حيث جلب العديد من الصفقات المهمة للفريق منذ توليه الوظيفة في  (2012) وحتى الآن، مما تسبب في إضافة العديد من البطولات لرصيد سيتي.
وقال موقع «ذا أثلتيك» : إن المدير الرياضي الحالي لمانشستر سيتي سيغادر منصبه بعد نهاية الموسم الجاري، لينهي رحلته الطويلة مع سيتي، والتي كان خلالها بمثابة «مهندس الصفقات» الذي قاد الطفرة التي عاشها النادي بعد قدوم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في عام (2008) وحتى هذه اللحظة ..
وكان بيجريستين قد سبق له التخطيط للرحيل عن سيتي عندما كان عمره (55) سنة، ولكنه تراجع عن قراره بسبب تحمسه للعمل مع بيب غوارديولا الذي يقود الفريق في حقبة تاريخية، بحصد لقب الدوري الإنكليزي في آخر أربعة نسخ على التوالي.
وبعد بلوغه (60) سنة في آب الماضي، تم اتخاذ قرار رحيله بمعرفة كاملة، وتأييد من مجلس إدارة النادي، مع الاستقرار بالفعل على البديل الذي سيتولى المنصب في أوائل عام (2025).
وتأتي هذه الأنباء في ظل التحقيقات التي تتم مع مانشستر سيتي بخصوص (115) مخالفة مالية، والمؤشرات المتباينة حول تأثير ذلك على مشروع المدرب بيب غوارديولا، وإمكانية رحيله عن النادي بنهاية هذا الموسم.

المزيد..
آخر الأخبار