حطين تعيد ترتيب أوراقها … والخياطة جديدها

الموقف الرياضي _ مهند الحسني :
حققت سلة سيدات نادي حطين لقب بطولة الدوري تحت 18 سنة الموسم الماضي ، وهذا الإنجاز لم يمر مرور الكرام بل سعت الإدارة إلى الإبقاء في دعمها للسلة الأنثوية وأولتها كل اهتمامها.

تكليف بمكانه
كسبت الإدارة خبرة المدرب الشاب بشار فاضل لقيادة الفريق الدوري القادم، وقد باشر مهامه مع الفريق منذ بداية الدوري والخط البياني له يتصاعد من يوم لآخر ، وهناك اهتمام ومتابعة من قبل الإدارة، وبالتحديد مشرف اللعبة مهيار متوج الذي كان صلة الوصل الإيجابية بين الإدارة والفريق، فتم تأمين كل ما يلزم في سبيل صناعة فريق للمستقبل.
للرجال نصيب..
على الرغم من هبوط فريق الرجال إلى مصاف الدرجة الثانية، غير أن الإدارة لم تنس هموم وشجون الفريق، وتسعى في الفترة القريبة القادمة إلى تشكيل كادر فني وإداري للفريق ، الذي سيدخل في تحضيرات متأخرة لخوض غمار دوري الدرجة الثانية،على أن تتضح صورة المدرب القادم في بحر الأسبوع المقبل..

منغصات .. والحلول غائبة !
يبدو ان سلة اللاذقية على وجه العموم تعيش في حالة من عدم الاستقرار منذ سنوات طويلة مضت ، بسبب عدم اهتمام اتحادات السلة المتعاقبة على اللعبة فيها ، نتيجة ضعف رؤيتهم الفنية ، وسيطرة اللعبة الشعبية الأولى كرة القدم على كل ما لذ وطاب من ميزانيات الأندية بالمحافظة، لذلك لم تجد كرة السلة من ينادي باسمها أو يهتف لها ويسعى لدعمها ، وبقيت تعيش على الفتات هبة من هنا وأخرى من هناك، وتفتقد اللعبة لأبسط مقومات التطور من صالات تدريبية وإمكانات مادية جيدة، رغم أنها غنية بالكوارد والخامات المميزة، فما زالت سلة حطين تتمرن على ملعب النادي الإسمنتي والرجاء ضعواً خطين تحت كلمة إسمنتي ! وانتقال الفريق للتمرين على أرض صالة المدينة الرياضية، يضع النادي تحت أعباء مالية كبيرة جراء التنقل من وإلى الصالة ، من دون أن يهتم أحد من القائمين على اللعبة لتأمين أبسط مقومات اللعبة.

المزيد..
آخر الأخبار