ٱخر أخبار الغزالة الذهبية أية الرحية بألعاب القوى.

الموقف الرياضي

الزميل معين مكنا  في لفتة جميلة منه على البطلة آية الرحية فارسة ألعاب القوى وغزالتها السريعة بأم الرياضات ألعاب القوى  أفادنا من خلال لقاءه بالغزالة الجبلاوية في القرية وهي تزور أهلها قائلا :الغزالة أية بدأت تتماثل للشفاء بعد الإصابة التي تعرضت لها وذكر انها تتابع دراستها الجامعية في دمشق ( ادب روسي) وبنفس الوقت تتابع تدريباتها للبطولات المقبلة . وللأسف تعرضت في الٱونة الأخيرة للإصابة في قدمها وهي في طور المعالجة كما علمنا .. الإصابة قد تمنعها من المشاركة في البطولة العربية الصيف المقبل..
وللتذكير غزالتنا الذهبية ٱية الرحية سبق أن حصدت المراكز الأولى في الأعوام القليلة الماضية وحصدت ميداليتين ذهبيتين في البطولة العربية في بيروت ..
بعدها نالت ميداليتين ذهبيتين في بطولة غرب آسيا ..
وعادت وحصدت ميداليتين ذهبيتين في البطولة العربية التي جرت في تونس..
وأخيرا وليس ٱخر نالت الميدالية الفضية في بطولة العالم العسكرية في موسكو ..وبعدها تعرضت للإصابة وهي في طور المعالجة حالياً
نتمنى لها الشفاء العاجل والعودة السريعة لمنصات التتويج في ألعاب القوى وخاصة في مسابقات الحواجز والتي برعت وتفوقت فيها في جميع المسابقات وخاصة سباقي ال١٠٠ متر وال٤٠٠ متر حواجز..
الذهبية ٱية الرحية..
غزالة جبلة، غزالة سورية عودة قريبة ننتظرها لرؤيتك في مضمار المنافسات في الملاعب وجني ثمار التعب بالألقاب وتحطيم الأرقام القياسية عربياً ودولياً .

المزيد..
آخر الأخبار