سيدات الطائرة انتقاء وتحضير للاستحقاقات القادمة

حماة_ فيصل علي:

بعد غياب طويل عن المشاركات الخارجية تعود طائرتنا السورية للتحليق من جديد بعد المشاركة الأخيرة في البطولة العربية للشباب في السعودية. يستعد حاليا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للسيدات في الأردن والخطوة الأولى كانت في انتقاء المنتخب لهذه المشاركة في صالة الشهيد ناصح علواني بحماة .
” الموقف الرياضي” تابعت التحضيرات والتقت مع بعض كوادر المنتخب .
مدرب المنتخب حسان سكحل أكد أننا نملك
خامات مميزة بأعمار صغيرة ومتوسطة نجهز لمعسكر خلال الفترة القادمة ومنه معسكر مع منتخب الاردن قبل البطولة بأسبوع للوقوف على امكانيات منتخبنا للسيدات.


واضاف: تواجدنا في حماة لانتقاء منتخب سورية للسيدات في كرة الطائرة بعد أن كنا في تجمع دمشق حيث تم انتقاء لاعبات يمثلن المنطقة الجنوبية ( دير عطية _ الشرطة _ صلخد _ الجولان _ العربي ).
وتابع: لدينا خامات مميزة لكننا بحاجة ل ١٢ لاعبة لتمثيل المنتخب علماً أن جميع من تم اختبارهم في معسكر الانتقاء تستحق تمثيل المنتخب لذا نأمل أن نستقطب هذه الخامات ونعمل على تطويرها وصقلها.
وختم سكحل: لدينا تفاؤل جيد بمستقبل كرة الطائرة ولدينا فرصة جبدة لفريق لسيدات لما شاهدناه من خامات..
بدورها اللاعبة تيماء يازجي قالت: خطوة سليمة للاتحاد من خلال عودة المنتخب من شأنها أن تعطي حافزا للتدريب والعطاء الأكثر .


اللاعبة غربة عيزوقي قالت: العمل الحالي انجاز كبير بعد انقطاع عن المنتخب والمعسكر الحالي تحضيرا للمشاركات الخارجية ضرورة ووجود عناصر الخبرة أمرا أساسيا ضمن جسم المنتخب.
وأضافت: كرة الطائرة من الألعاب التي نتمنى تقديم الدعم لها لما فيها من خامات مميزة لتعود لواجهة المشهد الرياضي.

المزيد..
آخر الأخبار