افتتاح مميز للبطولة العربية الثالثة عشر للكيك بوكسينغ بمشاركة ١١ دولة عربية

مالك صقر :
افتتحت النسخة ١٣ من البطولة العربية للكيك بوكسينغ في صالة الجلاء يدمشق بمشاركة ١١ دولة عربية.
الافتتاح أعلنه رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا بحضور رئيس الاتحاد العربي الدكتور باسل الشاعر ورؤساء الوفود العربية المشاركة بالبطولة وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.
معلا رحب بالوفود العربية المشاركة متمنيا لهم التوفيق والنجاح والتنافس الشريف في ربوع الوطن الغالي مؤكدا بأن سورية تمرض ولكن لن تموت بفضل حكمة ورعاية السيد الرئيس بشار الأسد.
بدوره أشاد الدكتور باسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي لرياضة الكيك بوكسينغ في كلمته بحسن التنظيم مثمنا قوة وحضور الكيك بوكسينغ السوري من الدول المتميزة بألعاب القوة لاسيما الكيك بوكسينغ وتمتلك أبطالاً حققوا إنجازات عربية ودولية منوهاً بقدرة سورية على استضافة أي بطولة عربية وسبق لها أن استضافت العديد من البطولات العربية كونها تملك مقومات النجاح التنظيمية والإدارية .
وتوجه د.الشاعر بالشكر للقيادة الرياضية السورية على استقبالها ودعمها وتعاونها وتقديمها كل التسهيلات ولاتحاد الكيك بوكسينغ السوري على نشاطه وتعاونه مع برامج وأنشطة الاتحاد العربي وبما يعود بالفائدة على تطور اللعبة وارتقائها مؤكداً دعم الاتحادين العربي والدولي وتقديم كل ما يلزم للوصول برياضة الكيك بوكسينغ السورية إلى أفضل المستويات.
منافسات البطولة العربية الثالثة عشر للكيك بوكسينغ تتواصل في مدينة الجلاء الرياضية وسط سيطرة للاعبي الأردن والعراق والجزائر على معظم النزالات في الأدوار الأولى ونتائج أبطالنا متفاوتة في بعض الاوزان نأمل اليوم أن يعوضو ا ما فاتهم في اليوم الأول وعلى مايبدو أن منافسات الإناث ستختصر نتيجة عدم تكامل الأعداد من الدول المشاركة بواقع «وزنين أو أكثر».

المزيد..
آخر الأخبار