حمشو وكريزان في صدارة الجولة الأخيرة لسباقات السرعة والدريفت

الموقف الرياضي:

اختتمت بطولة /ام تي ان سورية/ لسباقات السرعة والدريفت التي نظمها نادي السيارات السوري بالتعاون مع وزارة السياحة على حلبة صيدنايا في ريف دمشق.

الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة شهدت عودة أسماء لامعة في سباقات السيارات ونجح المتسابق أحمد حمشو وفي أول حضور له بعد غياب أربعة مواسم في خطف بطولة سباق السرعة الثالث في فئة الإنتاج الخاص على متن سيارته/ايفو7/ مسجلاً/57ر39ر1د/بفارق أجزاء من الثانية عن منافسه أنس قادري الذي حل وصيفا في هذه الجولة لكنه احتفظ بصدارة الترتيب العام وتوج بلقب البطولة لفوزه بصدارة الجولتين الأولى والثانية.
وأنهى المتسابق معاذ مهايني موسمه وصيفا للبطل رغم حلوله بالمركز الثالث في الجولة الاخيرة التي شهدت أيضاً عودة المشاركة الأنثوية من خلال المتسابقة سوسن سخنيني.


وفي منافسات الإنتاج التجاري استعاد المتسابق مازن نجار صدارة الجولة الثالثة بعد أن خسرها في الجولة السابقة وتوج بطلا للترتيب العام للبطولة وفي ترتيب الجولة الثالثة التي تغيب عنها المتسابق ربيع زبداني حل ثانيا معاذ قادري وثالثاً المتسابق هشام طعمة ورابعاً المتسابق ابراهيم زعويط الذي نال كأسي الفئة الخامسة والسحب الأمامي فيما ذهب كأس الفئة الأولى للمتسابق زاهر دحكول وكأس فئة المبتدئين للمتسابق أحمد سعيد.
أما في منافسات بطولة الدريفت فرض المتسابق محمد كريزان نفسه بطلاً في المرحلة الأخيرة من البطولة التي تم رسم مسار سباقها على درجة عالية من الصعوبة وتضمن كافة مهارات الدريفت.
كريزان أنهى الجولتين التأهيليتين وجولة الحسم بصورة مثالية وأداء متميز وثابت منحه نقاط عالية/327 نقطة/ وضعته في المقدمة وجاء المتسابق عمرو حمشو بالمركز الثاني برصيد/286 نقطة/ وحل أحمد النجار بالمركز الثالث برصيد/273 نقطة/ وذهب المركز الرابع للمتسابق أحمد كريزان برصيد/247 نقطة.

المزيد..
آخر الأخبار