حماة أولا في بطولة الجمهورية التصنيفية الثانية بكرة المضرب

خديجة ونوس:
اختتمت على أرض الملاعب المكشوفة بمدينة الباسل الرياضية بحماة منافسات بطولة الجمهورية التصنيفية بكرة المضرب للفئات العمرية تحت 10 و12و14 سنة للذكور والإناث بمشاركة 75 لاعباً ولاعبة من سبع محافظات.
حماة تفوقت في البطولة تنظيميا وفنيا حيث أسفرت نتائج فئة تحت 10 سنوات ذكوراً عن إحراز لاعب حماة قصي الترك المركز الأول تلاه زميله فادي سموع ثانياً وفي الإناث جاءت لاعبة اللاذقية تاج إبراهيم أولاً تلتها بيسان الجرف من حماة كما نال لاعب منتخب دمشق إياد سليم لقب فئة تحت 12 سنة ذكوراً تلاه كريم سليم من حماة ثانياً ونالت يارا سموع من حماة لقب الإناث تلتها زميلتها هنادي البارودي بالمركز الثاني.
أما في بطولة فئة تحت 14 سنة ذكوراً فقد احتل لاعب السويداء نوار زهر الدين المركز الأول متقدماً على لاعب حلب أسامة السراج بينما نالت بطولة فئة الإناث لاعبة حماة ماري أبرش تلتها لاعبة السويداء بانا عزي.
وفي تصريح لاتحاد كرة المضرب بين عضو الاتحاد مخلص القشاس بأن البطولة شهدت مباريات قوية ومثيرة بمختلف الفئات كما أفرزت عددا من المواهب الواعدة لفئات عمرية صغيرة لفتت أنظار الجميع التي سيكون لها مستقبل جيد وتنعكس إيجاباً على تطور اللعبة في سورية مشيراً إلى التفوق الواضح لمنتخب حماة ومنافسته على ألقاب جميع الفئات العمرية مما أكسب البطولة زخما آخر وهذه نقطة تحسب للبطولة كونها شملت فئات عمرية متعددة اضاقة لرعاية شركة خاصة للبطولة تحملت العبء الأكبر وقامت بتقديم الدعم والجوائز للفائزين في المراكز الأولى. وسيتبع هذه البطولة ثلاث بطولات أخرى هي على قائمة الخطة الداخلية للاتحاد وستتمتع برعاية ودعم شركات آخرى لتشجيع أكبر عدد ممكن من المشاركة.

المزيد..
آخر الأخبار