مشاركة مميزة في بطولة «اليونيفايت» الأولى

الموقف الرياضي:
اختتمت فعاليات بطولة الأندية والبيوتات الرياضية الأولى المفتوحة للفنون القتالية برياضة اليونيفايت للفئات العمرية الصغيرة للذكور والإناث التي جرت منافساتها في المدينة الرياضية باللاذقية التي شهدت مشاركة جيدة من لاعبي ولاعبات النخبة الذين يستعدون للمشاركات الخارجية .
في الحديث عن النتائج التي أسفرت عنها البطولة فجاءت كمايلي:
حقق المراكز الأولى كل من غيث محشية وكمال أندرون وأحمد محشية ونور الدين كردي وعمر رجب وجميعهم من مركز اللاذقية، ورغيد العباس وبيهس البيرق من مركز جود وعيسى خبازة من مركز خبازة وعبد الباقي سينو من مركز يونيفايت، وحمزة الشيخ حسن وعمر الحسن و خضر خديجة وعلي العابد وسيدرا خبازة ورهف محب وجميعهم من نادي شرطة اللاذقية، وسراب الأحمد وتقى ياسين من مركز نمور الساحل.

إقبال جيد
رئيس اتحاد الفنون القتالية عدنان المصري أكد بأن البطولة تهدف لتنشيط الألعاب التي كانت مغمورة في وقت سابق والعمل على تنشيطها والمساهمة في نشرها، خاصة وألعاب الفنون القتالية تتمتع بشعبية واسعة ولعل الإقبال الجيد عليها يؤكد نجاح عمل الاتحاد في تطوير جميع الألعاب التي تنضوي تحت لوائه .

دورة تدريب وتحكيم
شارك في البطولة حوالي 90 لاعباً ولاعبة من عدة أندية وبيت رياضي، وأقيم على هامشها دورة تدريب وتحكيم بهذه الرياضة تقدم لها 20 دارساً ودارسة تلقوا خلالها معلومات قيمة عن هذه اللعبة وقوانينها .
وفي نهاية البطولة تم تتويج الفائزين الأوائل بالميداليات المتنوعة بحضور رئيس اتحاد الفنون القتالية عدنان المصري ورئيس اللجنة التنفيذية في اللاذقية بسام زراوند وأعضاء اللجنة التنفيذية ورئيس وأعضاء اللجنة الفنية العليا للعبة وعضو الاتحاد ثائر شيخ حسين والمدير التنفيذي للاتحاد أيمن البندقجي، ورئيس وأعضاء اللجنة الفنية للفنون القتالية في اللاذقية.

المزيد..
آخر الأخبار