معسكر ناجح لمنتخب الركبي للسيدات في الأردن

الموقف الرياضي:

أنهى منتخبنا الوطني للركبي معسكره التدريبي في الأردن للوقوف على تطورات المستوى الفني للمنتخب والبحث عن فرصة احتكاك خارجية تسهم في تطور مستواه الفني .
المنتخب لعب ثلاث مباريات ودية في الأردن جمعته مع فريقين أردنيين ومنتخب سيدات الأردن تمكن من الفوز في جميعها وبنتيجة كبيرة.
ففي المباراة التي جمعته مع نادي نومادز فاز منتخبنا بنتيجة 27/صفر، كما فاز على فريق سيتي ديل 14/5، بينما انتهت مباراته مع منتخب سيدات الأردن بفوزه 12/5.
ونالت لاعبتانا روشانا مراد و يمامة أبو راس لقب أفضل هدافتين، أما أفضل تمريرات /اسيست/ فكانت للاعبتنا نيفين الغضبان .
مدربة المنتخب سارة عبد الباقي قالت: هذه المباريات كانت فرصة جيدة للاحتكاك أكثر وكسب المزيد من الخبرة، وقد ظهر منتخبنا بمستوى جيد، وكانت فرصة لتدعيم التحضيرات التي بدأها منتخبنا مؤخراً للاستحقاقات القادمة وأبرزها بطولة العرب التي من المقرر إقامتها في شباط القادم في الإمارات العربية المتحدة.
يشار إلى أن منتخبنا الذي شارك بالمباريات الودية المذكورة ضم اللاعبات: يمامة أبو راس ورغد أبو عمار وروشانا مراد، وهلا الأعور ونيفين الغضبان وآلاء سراي الدين وأسيل سراي الدين، وربا رفاعة وضحى الملحم وماري أبو زيدان، وسوار العيسمي وآية الأحمد و لونار السمران ونيكول الذرعاوي ونور مصطفى.
وقامت السيدة ثناء محمد رئيسة اتحاد الرياضة للجميع باستقبال المنتخب والتهنئة على النتائج الجيدة وخاصة بعد فوزهن في هذه اللقاءات الودية التي تسهم في تطور اللعبة ووضعها في الطريق الصحيح لأنها لعبة ورياضة حديثة العهد في سورية.

 

المزيد..
آخر الأخبار