غزال يدافع عن لقبه للوثب العالي في وهران

وهران – بشار محمد:
يدافع لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى مجد غزال عن ذهبية الوثب العالي للنسخة السابقة في تاراغونا الإسبانية اليوم عندما يدخل التحدي في الملعب الأولمبي في وهران عند الساعة الثامنة بتوقيت دمشق ضمن منافسات دورة ألعاب المتوسط المقامة في وهران الجزائرية.
المنافسة لن تكون سهلة أمام غزال قوانا بوجود قائمة من الأبطال تضم منافسين أوروبيين منهم الايطالي ماركو (233سم) والتركي ألبيرن (230سم) والقبرصي فاسيليوس (228سم) والفرنسيان ناثان (226سم) وباستين (223سم).
غزال أكد”للموقف الرياضي” خلال مرانه الأخير أن النظام المعتمد خلال المسابقة سيخلق منافسة قوية بين المشاركين بعد أن تم تحديد الفرق بين كل محاولة وأخرى ب ٢ سم مايعني تقارب بالمستوى يصب بمصلحة البعض ممن لديه أرقام تنافسية عادية تمنحه الفرصة أمام أصحاب الأرقام الأعلى أي أن نظام البطولة يخدم اللاعبين العاديين بالنسبة للارتفاعات ويصعبها على أصحاب الأرقام الأعلى.
غزال شدد أن الغاية تحقيق الذهبية وبإستراتيجة واضحة بالنسبة للمحاولات مع حرص كبير على تفادي الأخطاء لأنها في هكذا نظام تكون حاسمة في حال التساوي بالارتفاع مؤكدا ان الذهبية هي بمثابة فرحة للسوريين.

المزيد..
آخر الأخبار