اضطر مدرب برشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا للدخول إلى المستشفى للعلاج من آلام في ظهره بحسب ما ذكر النادي الكاتالوني.
ولم يكن المدرب الشاب مرتاحاً خلال مباراة فريقه مع فالنسيا ضمن بطولة الليغا، وأجبره الألم على دخول المستشفى بحسب ما ذكر البيان. وجاء في البيان: دخل غوارديولا إلى مركز طبي في برشلونة لمعالجته من آلام في ظهره عانى منها خلال أسبوعين. وتدهورت حالة غوارديولا (40 عاماً) بصورة سيئة خلال الأيام الماضية، مما جعله يغيب عن التدريبات قبل مباراة فالنسيا.