المحروس : الجميع شارك بالإنجاز .. واليد الواحدة لا تصفق

متابعة – مالك صقر :
واصل فريق الوحدة تقديم عروضه القوية قبل الامتحان الحقيقي في الدوري الممتاز، وحصل على لقب درع الاتحاد بكرة القدم في نسخته الأولى ، فنجح الفريق في الاختبارات التي خاضها بقيادة الكابتن نزار محروس، وبرهن للجميع بأنه قادم بقوة للمنافسة ، بخلاف السنوات السابقة ، وفوزه على فرق قوية مثل الكرامة والشرطة وحطين، أكبر دليل على أن الكتيبة البرتقالية متألقة بعناصرها الشابة وبعض الخبرة وجهازها الفني والإداري ، ومساندة الجمهور الكبير للفريق.
مع كل ذلك أكد المدرب الخلوق نزار محروس بأن لدينا عمل كبير في الأيام القادمة، وخاصة معالجة بعض الاخطاء التي ظهرت سنحاول جاهدين تلافيها ، وفريقنا لم يصل بعد إلى الجاهزية الكاملة رغم حصولنا على لقب درع الاتحاد .. بالتأكيد هذا الإنجاز جاء بتعاون الجميع من لاعبين وإدارة وجهاز فني لأن اليد الواحدة لا تصفق ، جمعنا شارك وهذا مانأمله في مسابقة الدوري أن يكون الجميع بدون استثناء يد واحدة، وخاصة يوجد العديد من الأندية في الدوري تعمل بقوة أمثال نادي أهلي الاتحاد والكرامة والوثبة ، وتشرين وحطين، وحتى نادي الشعلة الصاعد حديثاً فجميع هذه الفرق متقاربة في الأداء، نتيجة غياب اللاعب الأجنبي .
وكان قد وجه رسالة لجمهور الوحدة في ختام حديثه .. ذكر فيها بأن جمهور نادي الوحدة أغلبه من المثقفين وهو يملك الأخلاق العالية، لكن هناك قلة تسيء لسمعة جمهورنا ، ونرفض الإساءة واطالبهم الالتزام بقواعد التشجيع .. وذلك عن طريق رابطة المشجعين بالتعاون مع إدارة النادي، ويجب أن لا نقابل الإساءة بالمثل وهذه المشكلة تعاني منها جميع الأندية، ويجب على الجميع التخلص من هذه الظاهرة السلبية في ملاعبنا، والتقيد بالمظاهر الجيدة والخلاق الحسنة في التشجيع ، لأن الرياضة في النهاية فوز وخسارة.

المزيد..
آخر الأخبار