القـــوس والسهـــم يستعـــد لغـــرب آسيـــا..

الموقف الرياضي – خديجة ونوس:
استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال شهر تشرين الثاني المقبل، يواصل لاعبا منتخبنا الوطني للقوس والسهم محمد طيبة وعبد الجليل زمار في حلب تدريباتهما على مضمار ملعب الحمدانية.
وانتقل اللاعبان من مرحلة التدريب داخل صالة مغلقة على الرمي من مسافة 18 متراً إلى مسافة الرمي من مسافة 70 متراً في ملعب الحمدانية، وحسب تصريحات اللاعبين فان أمور التحضير تشير بشكل جيد والهدف من المشاركة في بطولة غرب آسيا سيكون تحقيق مركز متقدم، وشارك زمار مؤخرا مع المنتخب في بطولة كأس آسيا في السليمانية / العراق، ووصل فيها إلى دور الستة عشر وسط منافسة شديدة من لاعبي المنتخبات المتطورة في هذه اللعبة.
وأهم الصعوبات التي تعاني منها اللعبة بشكل عام هو كغيرها من الألعاب إلى ارتفاع ثمن التجهيزات وتؤمن على الأغلب بجهود شخصية من اللاعبين ، في حين قدّم اتحاد اللعبة الأقواس.
وأشار طيبة في تصريح له على التطور الذي رفع مستواه بدرجة كبيرة بين بدايته قبل سبعة أعوام وما وصل إليه الآن، لافتاً إلى الحضور الجيد الذي حققه المنتخب وهو كلاعب على الصعيد الشخصي خلال مشاركته في بطولة آسيا في السليمانية، إذ قارع أفضل اللاعبين المشاركين في البطولة، بينما يستعد بجدية وقوة لتحقيق نتائج متقدمة في بطولة غرب آسيا المقبلة.
ونوّه اللاعبان بجهود المدرّب وعضو اتحاد القوس والسهم بسام بيرم الذي يشرف على التدريبات ويؤمن الأمور اللوجستية وحتى الأسهم وهو الداعم الأكبر للعبة في حلب.

المزيد..
آخر الأخبار