اللاعبة غزل الحكيم.. موهبة وخامة متميزة برمي الرمح

دمشق – زياد الشعابين:
بطلة العرب برمي الرمح غزل الحكيم الموهبة والخامة المتميزة تمتلك طاقة كبيرة وقوة بدنية وعضلية ، فرضت نفسها بقوة في بطولات ألعاب القوى على المستويين المحلي والعربي نظرا لقصر فترة ممارستها للعبة ، التي لا تتجاوز اصابع اليد الواحدة ..
فقد أحرزت نتائج لافتة صعدت بها منصات التتويج، وما زال الطموح كبيراً نحو تحقيق ألقاب جديدة على المستوى القاري ، وربما العالمي إن وجد الدعم والرعاية والاهتمام.
الحكيم ( ذات ال 15 ربيعاً ) تعتبر من المواهب المتميزة بألعاب القوى وفي رصيدها العديد من ألقاب بطولات الجمهورية والمدرسية ، وتألقها مؤخرا ببطولة العرب في السعودية عندما أحرزت ذهبية مسابقة رمي الرمح ..
بدأت ممارسة ألعاب القوى في نادي جبلة عام 2002 كلاعبة مسافات قصيرة وانتقلت إلى نادي الجيش الساحلي، وخضعت لتمارين مكثفة ساعدتها على تتويجها بالمركز الأول في بطولات المدارس أعوام 2021 و 2022 و 2023 ، وفي هذا العام (2024) أحرزت ذهبيتي بطولتي اللاذقية والجمهورية، مما أهلها للانضمام لصفوف المنتخب الوطني، وفتح الطريق أمامها لتمثيله وتحقيق طموحها بالوقوف على منصات التتويج ورفع علم سورية بالبطولات الخارجية ، فتحقق حلمها سريعاً ، وسجلت حضورها بقوة في بطولة العرب في السعودية محرزة ذهبيتها، التي ستكون حافزاً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات العربية والقارية والعالمية، إذا لاقت الدعم المطلوب لتحقيق طموحاتها.

المزيد..
آخر الأخبار