بطل التايكواندو صرصر : طموحي لا يتوقف عند ألقاب محلية .. والأولمبياد هدفي 

الموقف الرياضي – محمود المرحرح:
موهبة مميزة برياضة التايكواندو ، حقق ألقاب أربع بطولات على مستوى الحمهورية، في رياضته المحببة التي دخلها عن حب وقناعة عام ٢٠١٧ بنادي المجد الذي تتلمذ على يدي المدرب القدير الماستر زياد حمشو، وبالالتزام والتدريب الجاد بدا يكبر طموحه لاعتلاء منصات التتويج في المحافل الخارجية ..
إنه لاعب منتخبنا الوطني ونادي المجد عبد الرحمن صرصر، الذي استضافته الموقف الرياضي في هذه السطور فقال :
أحببت رياضة التايكواندو كونها تقوي شخصية اللاعب ، وتعلمه مهارات الفنون القتالية والدفاع عن النفس وتزيد من الثقة بالنفس ، فدخلت نادي المجد عام ٢٠١٧ وبدأت التدريب تحت إشراف المدرب الخلوق زياد حمشو الذي أوصلني بعد التدريب والالتزام إلى المشاركة في بطولات الجمهورية ، ولأجني ثمار التعب والجهد واحراز  ألقاب أربع بطولات « ميداليتين ذهبية ومثلها من البرونز» .
وأضاف صرصر ابن ١٨ عاماً : خارجياً لم أشارك بعد في أي بطولة مع المنتخب الوطني ، لكن سأبذل كل جهودي وجدية عالية بالتدريبات، لأبقى في جاهزية متى سنحت لي الفرصة للمشاركة خارجياً وتحقيق حلمي الأكبر بالمشاركة في الألعاب الأولمبية، ورفع علم سورية الحبيبة عالياً في سماء المحافل العالمية .
وأشار صرصر إلى أن طموحه سوف لن يتوقف عند حدود التفوق الرياضي فحسب، بل تحقيق المجد من طرفيه دراسيا وأكاديميا ، حيث هو حاليآ طالب جامعي في الهندسة المعلوماتية بجامعة دمشق ..
ولم ينس بطلنا في ختام حديثه ، توجيه الشكر لمدربه الماستر زياد حمشو الذي يكن له كل الفضل بإيصاله لمنصات التتويج في البطولات، والذي لايبخل مع اللاعبين أثناء التدريب بتقديم كل ماعنده  من مخزون فني كبير بهذه الرياضة، بهدف ايصالهم لأعلى مستويات الجاهزية وتحقيق أفضل النتائج في البطولات .

المزيد..
آخر الأخبار