مسؤول الألعاب الجماعية في جبلة: كنا نســــتحق لقـــب الـــــدوري

جبلة – هشام مهنا:
أكد الكابتن مروان عبدو مسؤول الألعاب الجماعية في إدارة نادي جبلة بأن جبلة هذا الموسم  قدم أفضل مواسمه نتائجاً وأداءً وأرقاماً، وكان نتيجة هذه المعطيات فريقه جبلة يستحق لقب الدوري لا الوصافة، وجبلة الوحيد الذي لم يتغلب عليه الفتوة المتصدر لا ذهابا ولا إيابا إذ تعادل جبلة مع الفتوة في مرحلة الذهاب في دمشق، وفاز جبلة إيابا في جبلة ..
وعن الوضع الكروي حاليآ في النادي أوضح العبدو أن معظم اللاعبين انتهت عقودهم وغادروا جبلة، ولاعبو جبلة من أبناء النادي يتمرنون بمفردهم .. وخاصة أنه في هذه الفترة وحسب قرار الاتحاد الرياضي ، فتم منع التعاقدات إلى ما بعد الانتخابات الجديدة للأندية.

بن جبرية غادر جبلة .. ويتمنى العودة
ومن ناحية أخرى غادر  المدرب التونسي صابر بن جبرية جبلة عائدا إلى بلاده ، وكان قد وصف تجربته مع نادي جبلة بالجيدة جدآ مؤكداً أنه يرغب بالعودة إلى مدينة جبلة الجميلة في حال طلب منه ذلك من القائمين على كرة جبلة، لما وجده من محبة لكرة القدم في هذه المدينة الرائعة….
وكان جبلة قد حقق معادلة الأداء والنتيجة مع بن جبرية المدرب الناجح ، والذي حصل ولأسبوعين متتاليين على لقب أفضل  مدرب بالدوري السوري حسب استطلاعات الرأي .
بالمقابل جميع المتابعين للشأن الرياضي في جبلة ينتظرون الإدارة الجديدة لنادي جبلة التي ستقود المرحلة القادمة، بعد أن تم تجديد موعد الانتخابات مطلع الشهر القادم وينتظرون قائمة المرشحين لرئاسة النادي، وفيما إذا كان رئيس نادي جبلة الحالي سامر محفوض سيستمر مع نادي جبلة أم سيرحل .

المزيد..
آخر الأخبار