البافاري يعترف: تشابي ألونسو مدربنا المفضل…

متابعة – محمود المرحرح:
اعترف أولي هونيس ، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ الألماني، للمرة الأولى، باهتمامهم بتولي الإسباني تشابي ألونسو، قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً لتوماس توخيل، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
وأذهل ألونسو كرة القدم الألمانية بقيادة ليفركوزن لصدارة ترتيب الدوري الألماني بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه بايرن، قبل 8 جولات فقط على نهاية الموسم، حيث يبدو في طريقه للتتويج بأول لقب في تاريخه ، وإنهاء هيمنة البايرن على البطولة التي استمرت خلال المواسم الـ 11 الماضية.
وحافظ ليفركوزن على سجله خالياً من الهزائم في 38 مباراة متتالية، بجميع المسابقات الموسم الجاري تحت قيادة ألونسو، لاعب وسط البايرن السابق، و الذي صعد أيضاً إلى نهائي كأس ألمانيا، إضافة لتأهله لدور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي، وهو ما يدفع العديد من الأندية للتعاقد مع الإسباني ، على رأسها فريقه السابق ليفربول الإنكليزي، الذي سيرحل مدربه الألماني يورغن كلوب عنه في نهاية الموسم.
ونقل عن هونيس قوله: «أثبت ألونسو أنه قادر على أن يكون مدرباً لنادٍ كبير حقاً، وسيكون الأمر أكثر صعوبة لأن أندية مثل ليفربول وريال مدريد الإسباني وليفركوزن وبايرن تسعى للظفر بخدماته».
وربطت بعض التقارير الإعلامية مدربي بايرن السابقين هانزي فليك ويوليان ناجلسمان ، اللذين رحلا عن الفريق في ظل إدارة سابقة للنادي، باحتمال العودة إلى ميونيخ، لكن أنباء أخرى قللت من شأن هذا السيناريو.

المزيد..
آخر الأخبار