الذهب العتيق .. يلمع في كل وقت وحين

دمشق – زياد الشعابين :
فراس محاميد وزينب بكور ( زوجته ) ، جمعتهما اللعبة والنجاح والأرقام القياسية ، وبعد غياب عن ملعب ومضمار مدينة تشرين الرياضية في دمشق مكان شهرتهما وتألقهما ، عادا مجدداً من خلال القيام بتحيكم منافسات بطولة النخبة التي أقامها اتحاد ألعاب القوى ، فكانا البريق وزينة البطولة ، إضافة إلى زملائهم من الأبطال السابقين واللاعبين المتنافسين .
نذكر بأن فراس١٩٧٧ وزينب ١٩٧٨ أصحاب الأرقام القياسية العربية والسورية ، في مسابقتي رمي الرمح والسرعات ، وأبطال العرب فيهما ، بل إن فراس شارك مرتين ببطولة العالم ( أثينا عام ١٩٩٧ وهلسنكي عام ٢٠٠٥ ) ، وحامل برونزية دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ٢٠٠٥ في إسبانيا ، وصاحب الرقم القياسي العربي ٨٠،٥٠ متر في البطولة العربية العسكرية في لبنان ١٩٩٩ .
وزينب حاصلة على برونزية العالم العسكرية ٢٠٠١ بسباق ١٠ كم ، صاحبة الرقم العربي بسباق نصف الماراثون في الأردن ١٩٩٩ وقدره ١،١٨،٢٤سا … إضافة للأرقام السورية بسباق ١٠ كم وسباق ٥كم .
والعديد من الميداليات العربية والدولية التي حققها الزوجان فراس وزينب خلال مسيرة نشاطهما الرياضي ، قبل الاعتزال والتحول للتدريب (في هيئة نادي الجيش ) والتحكيم في البطولات ، فهما حقآ نجما البطولة بعد الغياب ، والذهب الذي يلمع

المزيد..
آخر الأخبار