بطولة دبي الدولية الـ 33 بكرة السلة.. الوحدة خسر وأضاع لحظة الحسم

الموقف الرياضي  _عبير علي:

في اليوم الثالث  من بطولة دبي الدولية ال٣٣ خسر فريق الوحدة  أمام فريق بيروت اللبناني   وجاءت نتائج الأرباع على الشكل التالي الربع الأول “١٩ _٢٦” لصالح بيروت والربع الثاني “٢٥_ ٢٤ ” لصالح الوحدة ونتيجة الشوط الاول ” ٤٤_ ٥٠” لصالح بيروت
الشوط الثاني من اللقاء تقدم بيروت في الربع الثالث “١٧_ ٢٠”  أما
في الربع الرابع فقد تعادل  الفريقان اكثر من مرة لينتهي الربع الرابع” ٢٦ ١٩” لصالح الوحدة ولينتهي اللقاء بفوز فريق بيروت  بنتيجة ( ٨٩ _ ٨٧  )
بشق النفس وبالاكسترا تايم” تخطى بيروت الوحدة بفارق سلة واحدة..

الشوط الثاني كان متكافئا سلة بسلة حتى الثواني الاخيرة الوحدة أضاع فرصة الحسم وكذلك فعل بيروت حيث انتهى الوقت الاصلي بالتعادل “٨١-٨١” وذهبت المباراة الى الاكسترا تايم.

هومنتمن اللبناني × سترونغ الفلبيني

وفي اليوم الثالث ضمن فعاليات بطولة دبي الدولية لكرة السلة التقى  أيضاً هومنتمن اللبناني مع الفلبين ( أكاديمية سما الرياضية ) على أرض صالة راشد بن حمدان في نادي النصر وحقق فوزا مهما ” ١٠٤ ٩٥”. وفي التفاصيل
واحدة من أجمل مباريات البطولة حتى الآن
الهومنتمن قارع سترونغ الند للند وهاوورد وبلاتشي رجحا كفة الفلبين..
في حضور جمهور كبير غصت به مدرجات صالة راشد بن حمدان في نادي النصر فريقي هومنتمن وسترونغ واحدة من اجمل مباريات بطولة دبي الدولية ال٣٣ وانتهت المباراة لصالح الفلبين “١٠٤-٩٥” بفضل العملاقان دوايت هاوورد واندريه بلاتشي ليتلقى الهومنتمن خسارته الثانية في البطولة..

قدم فريق الهومنتمن شوط أول أكثر ممتاز هجوما ودفاعا أمام عمالقة فريق سترونغ الفليبيني دوايت هاورد وبلاتشي واستطاع المدرب جو مجاعص أن يفرض القاعه على هذا الشوط حيث أنهى الربع الأول لصالحه “٢٤-١٧” وأيضا استطاع فريق الهومنتمن أن ينهي الشوط الأول متقدماً بفارق ٦ نقاط “٤٨-٤٢”..


تألق في هذا الشوط زاك لوفتون وسجل ١٨ نقطة وتميز جيرار حديديان وسجل ١٧ نقطة..
من جهة سترونغ تميز دوايت هاورد وسجل ١٦ نقطة..
الربع الثالث سيطر عليه الفريق الفليبيني بقيادة هاوورد حتى الدقيقة السابعة كان متقدما بفارق ٧ نقاط لكن عندما أرتكب هاوورد الفاول الرابع واخرجه المدرب سيطر الهومنتمن وقلص الفارق لينتهي لصالح الفليبين “٢٩-١٩” لتصبح النتيجة “٧١-٦٧” لصالح الفريق الفلبيني..
الربع الرابع كان بطله اندريه بلاتشي عملاق فريق سترونغ الذي دك سلة هومنتمن بأربع ثلاثيات أعطت الافضلية للفريق الفلبيني..

اهلي طرابلس× منتخب الإمارات

حقق فريق أهلي طرابلس فوزاً كبيراً  على منتخب الإمارات بنتيجة (٩٤_ ٧٩   ) في اليوم الثالث من البطولة٢١_١_٢٠٢٤ وبفارق كبير على أرض صالة راشد بن حمدان وتقدم أهلي طرابلس في الأرباع الأربعة .

سلا المغربي ×أهلي بنغازي

في أولى مباريات اليوم الثالث التقى فريق سلا المغربي وفريق الأهلي بنغازي انتهى اللقاء بفوز كاسح لأهلي بنغازي بنتيجة ” ٩١ _ ٦٦”

المزيد..
آخر الأخبار