دوري أبطال أوروبا العلامة التامة للبايرن و السيتي والبرشا و الريال

متابعة – محمد فخر الصاحب:
في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، البطولة الأعرق والأقوى، نجحت أغلب الفرق المتصدرة بتعزيز صدارتها والاقتراب من حسم بطاقة التأهل لدور ١٦ بعد تحقيقها لفوز جديد و متوقع، على حين انقلبت الأمور رأساً على عقب في المجموعة السادسة الحديدية بعد خسارة نيوكاسل المتصدر السابق على أرضه أمام بوروسيا دورتموند الذي حقق فوزه الأول، واستعاد باريس سان جيرمان هيبته بثلاثية مزقت شباك ميلان العريق الذي بات في وضع حرج في مجموعته.
و نجحت أندية بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة بتحقيق فوزها الثالث على التوالي و بالتالي حصد العلامة الكاملة إلى الآن …
وبقيت أندية يونيون برلين الألماني و أنتويرب البلجيكي و بنفيكا البرتغالي بلا أي نقطة بعد ثلاث خسارات، وفيما يلي مرور سريع على نتائج المرحلة الثالثة .

فوز عزيز للبايرن
عزز بايرن ميونيخ صدارته للمجموعة الأولى بتغلبه على مضيفه غلطة سراي بثلاثة أهداف لهدف، ولحساب المجموعها ذاتها حقق مانشستر يونايتد فوزه الأول وكان على حساب ضيفه كوبنهاغن بهدف وحيد، وقد أهدر الفريق الدنماركي ركلة جزاء مع غروب شمس اللقاء.

آرسنال يقفز للصدارة
وفي المجموعة الثانية تغلب آرسنال على مضيفه إشبيلية بهدفين لهدف، ليعتلي صدارة المجموعة بعد تعثر المتصدر السابق لانس بالتعادل مع ضيفه آيندهوفن بهدف لهدف.

انتصار مقنع للريال
ولحساب المجموعة الثالثة حقق ريال مدريد فوزه الثالث، والضحية الجديدة سبورتينغ براغا البرتغالي فوق ميدانه بهدفين لهدف، وانفرد نابولي بالوصافة بانتصاره على مستضيفه يونيون برلين بهدف نظيف.

بنفيكا يتابع تقهقره !
وفي المجموعة الرابعة تغلب إنتر ميلانو على ضيفه سالزبورغ النمساوي بهدفين لهدف، و خسر بنفيكا البرتغالي أمام ضيفه ريال سوسيداد الإسباني بهدف دون رد، ليبقى الفريق البرتغالي العريق بلا أي نقطة.

فاينورد يتابع تألقه
ولحساب المجموعة الخامسة اعتلا فاينورد روتردام الهولندي صدارة مجموعته بتغلبه على ضيفه لازيو الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف، و في اللقاء الثاني تعادل سيلتك الإسكتلندي مع ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين لهدفين.

ميلان في خطر !
و في المجموعة السادسة الحديدية قسا باريس سان جيرمان على إي سي ميلان بثلاثية بيضاء كانت كافية لاعتلاء الفريق الباريسي الصدارة وتذيل الفريق الإيطالي المجموعة، وفاجأ بوروسيا دورتموند مضيفه نيوكاسل يونايتد بتغلبه عليه بعقر داره بهدف دون مقابل.

السيتي يتابع توهجه
وفي المجموعة السابعة حقق بطل المسابقة مانشستر سيتي فوزه الثالث و كان على حساب مضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثة أهداف لهدف، وتغلب لايبزيغ الألماني على ضيفه نجم الأحمر الصربي بالنتيجة ذاتها.

برشلونة والعلامة التامة …
وفي المجموعة الثامنة تابع برشلونة عروضه القوية واصلاً لنقطته التاسعة بعد تغلبه على ضيفه شاختار الأوكراني بهدفين لهدف، وحقق بورتو البرتغالي فوزاً كبيراً على مضيفه أنتويرب البلجيكي بأربعة أهداف لهدف.

المزيد..
آخر الأخبار