رئيس اتحاد الكاراتيه : ندرس الواقع ونرسم خططنا.. تأخــــر تحقيـــق طموحنـــا لهـــذه الأســـباب

 محمود المرحرح:
ورشة عمل باتحاد الكاراتيه مازالت تسير بوتيرة عالية ، وتضع برامج وخطط تسهم في تطوير منتخباتها الوطنية ، وتسعى دائما لتسجيل حضورها في المشاركات الخارجية وإقامة الأنشطة المحلية المدرجة في خطتها السنوية ..
الكاراتيه اليوم تواصل استعدادها للاستحقاقات القادمة والتي تحدث عنها للموقف الرياضي رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا فقال:
اتحاد الكاراتيه وضمن استراتيجيته ورؤيته المستقبلية مازال يرفع شعار الوصول للعالمية والتصميم قائم ليكون للعبة مكانة وتواجد على المستوى العالمي ، ولئن تأخر تحقيق هذا الطموح والهدف فإن ذلك يعود لمعوقات كثيرة : ظروف الأزمة وجائحة كورونا ومؤخرا المصاب الجلل الزلزال .

ما بين الجلاء وتشرين

وأضاف : حاليا منتخبنا الوطني يواصل تحضيراته ضمن معسكر تدريبي مغلق تحضيرا للاستحقاقات القادمة ومنها دورة الألعاب الآسيوية في الصين وبطولة المتوسط بتونس وبطولة آسيا بماليزيا والبطولةالشاطئية باليونان ومناسبات غيرها، والتدريبات تجري في صالة الجلاء وفي أوقات معينة في صالة تشرين الرياضية بدمشق بتنسيق ما بين لجنة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني مع المعنيين في مدينة تشرين وهذا مايخفف الأعباء والانفلات على اللاعبين خاصة والإقامة في فندق تشرين بجانب الصالة ويشهد المعسكر حالة انسجام ما بين اللاعبين واستجابتهم لتعليمات الجهاز الفني بقيادة المدير الفني سهيل سلمان والمدربين الوطنيين والجميع هدفه تقديم مستوى يليق بسمعة الكاراتيه السورية وسيكون في شهر الصيام الكريم آلية جديدة للتدريبات في المعسكر.
مشاركة نوعية
وأشار ميا إلى أن اتحاده سيعمل بتوجيهات المكتب التنفيذي الذي أكد على أن تكون مشاركتنا بلاعبين نوعيين لتحقيق أفضل النتائج وسنستمر بالتنسيق مع المكتب التنفيذي لتأمين كل المناخات اللازمة مشاركات أو معسكرات من خلال اجتماعنا مع رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا ورئيس المكتب المختص محمد الحايك لتأمين كل الدعم من أجل رفع علم الوطن عاليا وعزف سيمفونية النشيد الاغلى في دورة الألعاب الآسيوية فنحن والمنظمة الأم وكوادرنا جميعا فريق عمل واحد وهدفنا مشترك.
ثقتنا كبيرة
ميا أكد مجددا بأن اتحاد الكاراتيه يقوم ببناء خططه بما يتوافق مع الواقع « ندرس الواقع لنبني المستقبل» وثقتنا كبيرة بالقيادتين السياسية والرياضية وكوادر اللعبة .

استئناف النشاط محليا
وفيما يخص أنشطة الاتحاد على المستوى المحلي قال: هذا متعلق بقرار المكتب التنفيذي لاستئناف النشاط في الوقت المناسب ونحن من جهتنا عند صدور القرار مؤكدا سيكون هناك تعديل على خطة نشاطنا الداخلي.
الشكر واجب
كعادته لم ينس رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا ان يشكر كل من يدعم اللعبة ويخص المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام وعضو المكتب التنفيذي محمد الحايك رئيس مكتب ألعاب القوة المركزي ، والإعلام الرياضي بكافة أجنحته لأنه حسب تعبيره الشريك الحقيقي في عملية التطوير الرياضي ، والشكر موصول لكوادر اللعبة وللاعبين وأهاليهم .

المزيد..
آخر الأخبار