لتصحيح الأوضاع الكردغلــي مديــراً للكــرة بنــادي تشـــرين

الموقف الرياضي:

بهدف تصحيح الأمور بعد النتائج السلبية التي حققها رجال تشرين في الدوري الممتاز وإعادتها للمسار الصحيح قررت لجنة تسيير الأمور في النادي التي يرأسها ذو الفقار عباس تعيين الكابتن عبد القادر كردغلي مديراُ للكرة في النادي.
كما قررت إدارة نادي تعيين لاعب الفريق المخضرم رامي لايقة مساعداً للمدرب هشام كردغلي في تدريب فريق الرجال.
وستقوم إدارة النادي بفسخ عدد من عقود اللاعبين بالتراضي بعدما تم فسخ عقد البرازيلي دي أوليفييرا وقد يكون أول الضحايا أحمد العمير إن تم الاتفاق معه.
ومن جهة ثانية عاود رجال تشرين تمارينهم في الاستاد الصناعي بالمدينة الرياضية بإشراف المدرب هشام كردغلي ومساعده عبد الله مندو.
وشهدت التمارين غياب مجموعة كبيرة لأسباب مختلفة فغاب أحمد مدنية وعبد الرزاق المحمد وعلي بشماني لتواجدهم مع المنتخب الأول وأحمد الدالي مع الأولمبي ونصوح نكدلي وأحمد حاتم وزكريا دهنة وأحمد بيريش للإصابة.
وفي دوري الشباب يلتقي تشرين وجبلة في الملعب الصناعي اليوم السبت الساعة الثانية ظهراً وذلك ضمن مباريات المرحلة الرابعة للدوري الممتاز.
وكانت إدارة النادي قد عينت في وقت سابق الكابتن عبد الله مندو مشرفاً على فريقي الشباب والأولمبي والكابتن ماهر قاسم على فرق القواعد.
سيف الدين اسكية في ذمة الله
ودعت جماهير الرياضة التشرينية والسورية لاعب فريق تشرين السابق المحامي سيف الدين اسكية إلى مثواه الأخير عن عمر 66 عام.
واسكية هو أبرز نجوم الكرة السورية في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي وأحد أبرز هدافيه ونــال مــع رفاقــه لقــب النجمــة الأولى عام 1982 وكان يمتاز بالسرعة والتسديد القوي والمهارات العالية ولقب بسيفو.

المزيد..
آخر الأخبار