السلمية يتغلب على القطيفة في إياب دوري طائرة الرجال

متابعة: خديجة ونوس :
انتهت منافسات الأسبوع الثالث لدوري أندية الدرجة الأولى للرجال بالكرة الطائرة موسم 2022 بلقاء القطيفة المتصدر مع السلمية في صالة ناصح علواني في حماة بمواجهة استطاع فيها القطيفة مواصلة انتصاراته والاقتراب أكثر نحو التتويج باللقب.
حيث تغلب نادي السلمية على القطيفة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من إياب بطولة الدوري بالكرة الطائرة لفئة الرجال.
وانتهى الشوط الأول لمصلحة السلمية 28-26 وعدل القطيفة النتيجة بالشوط الثاني بنتيجة 25-17 وعاد السلمية للتفوق في الشوط الثالث 25-19 والرابع أيضاَ 25-16.
وكان السلمية قد افتتح مبارياته في مرحلة الإياب بالفوز على السودا 3-1 علماً أنه سيلتقي في الجولة المقبلة مع فريق عنازة بحنين في طرطوس.
وفي اللقاء الثاني حل الشرطة ضيفاً على السودا في صالة السودا في مباراة قوية انتهت لمصلحة الشرطة المرشح للمنافسة على اللقب.
وكان فريق السودا قد تغلب على ضيفه عنازة بحنين بثلاثة أشواط لشوطين في ختام المرحلة الثانية من البطولة، فيما تم تأجيل مواجهة القطيفة مع الشرطة بالمرحلة الماضية إلى نهاية الدوري بغية الحفاظ على طابع المنافسة حتى المراحل الأخيرة من الدوري.

المزيد..
آخر الأخبار