سيدات تلدرة بطــلات الــدوري للكــرة الطائــرة

 الموقف الرياضي:
للمرة الثانية على التوالي توجت سيدات تلدرة للكرة الطائرة ببطولة دوري سيدات الكرة الطائرة وسط منافسات قوية جمعتهن مع الفرق المشاركة في البطولة.
الفريق فاز على السلمية ومحردة والجولان وحطين والشرطة ودير عطية بذات النتيجة 3-1 وحصد بذلك 18 نقطة في قمة الترتيب لهذه المنافسات التي أقيمت في صالتي السودا وحصين البحر في طرطوس، وجاءت سيدات سلمية بالمركز الثاني ب14 نقطة والشرطة بالمركز الثالث ب13 نقطة، و9 نقاط لدير عطية وحطين 5 نقاط والجولان 4 نقاط وأخيراً محردة دون نقاط .
مهند أحمد رئيس اتحاد كرة الطائرة أشار في حديثه بأن فريق تلدرة استحق اللقب بجدارة لأنه فريق اجتهد ونال ثمرة اجتهاده، وأشار إلى قوة المنافسة والتقارب في المستوى الفني في المباراة التي جمعته في النهائي مع فريق السلمية وفريق الشرطة، كما هنئ أحمد الفرق مشيراً إلى أنه سيتم اختيار نواة جيدة من هذه الفرق لضمهم للمنتخب الوطني.
عضو الاتحاد مأمون جمول أكد على أهمية هذا التجمع كونه أعطى جميع القائمين على اللعبة فكرة جيدة بأننا نمتلك القدرة على المنافسة، وتحقيق نتائج جيدة في بطولة غرب آسيا.
كما تميزت المباريات بطاقم تحكيمي متكاتف لم يتعرض لأية مشاكل، وتمنى الجميع من مدربين ولاعبات التوفيق للكرة الطائرة ولكل الفرق المشاركة وبمستقبل داعم بوجود هذه الخامات الجيدة.

المزيد..
آخر الأخبار