ختام الدورة التنشيطية السابعة لكرة الطاولة

الموقف الرياضي:
اختُتمت في صالة تشرين الرياضية بدمشق البطولة التنشيطية السابعة لكرة الطاولة التي أقامتها لجنة تسيير أمور اتحاد اللعبة بهدف تأمين مشاركات لكافة اللاعبين واللاعبات لمختلف الأعمار ، وشارك فيها عدد كبير من اللاعبين واللاعبات من مختلف المحافظات تنافسوا على ألقاب الفردي والزوجي (للذكور والإناث) والزوجي المختلط.
منافسات البطولة
شهدت منافساتُ البطولة مشاركة 70 لاعباً في فئة الرجال من مختلف الأعمار والمحافظات توزعوا على عدة مجموعات ولعبوا بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة بالدور الأول وصولاً للدور النهائي (دور الثمانية) الذي أقيم بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، وفي نهاية الدور نجح اللاعب يامن دندل (نادي الطلبة) في الفوز بالمركز الأول ونال لاعب نادي المحافظة محمد سالم ظاظا المركز الثاني، أما المركز الثالث فذهب لوائل زعتر من ريف دمشق.
وفي فئة الإناث التي شاركت فيها 20 لاعبة توزعن على أربع مجموعات، تأهلت أفضل ثماني لاعبات للدور النهائي، حيث لعبن بطريقة الدوري أيضاً من مرحلة واحدة، وجاءت اللاعبة هند ظاظا من نادي المحافظة في المركز الأول فيما نالت إباء حلاق من إدلب المركز الثاني، و حلّت لاعبة المحافظة مريهان مسالخي في المركز الثالث.
أما في مسابقة زوجي الذكور فشارك 16 فريقا لعبوا بطريقة خروج المغلوب، ونال الزوجي عبد الرزاق الحلاق وعبد الإله الشيخ طه (حماة) المركز الأول، تلاه بالمركز الثاني لاعبا (ريف دمشق) وائل زعتر وأكرم الحبشي.
أما زوجي الإناث فشارك فيه 16فريقاً زوجياً لعبوا بطريقة خروج المغلوب، واحتفظت لاعبات المحافظة هند ظاظا وميرهان مسالخي بالمركز الأول، ونالت آلاء الفضيل وليلاس سالم ( دمشق) المركز الثاني.
وفي الزوجي المختلط شارك 8 فرق، لعبوا أيضاً بطريقة خروج المغلوب، ونال الأخوان هند ظاظا وسالم ظاظا (المحافظة) المركز الأول، وذهب المركز الثاني لإباء حلاق ويامن دندل (مشترك).

المزيد..
آخر الأخبار