الليغ .. آن مرسيليا و ليل…. موناكو و ليون أبرز مباريات الجولة

الموقف الرياضي:

انطلقت أمس مباريات الجولة السابعة من الليغ آن بمباراة جمعت لانس الثالث وتروا الحادي عشر، وفوز لانس أمس يعني اعتلاءه الصدارة مؤقتاً، وكان الفريقان قد التقيا الموسم الماضي حيث فاز لانس ذهاباً ٤ – ٠ و إياباً ١ – ٣.
وتشهد مباريات اليوم و الغد مباريات من العيار الثقيل لعل أهمها مباراة موناكو العاشر وليون الرابع بغض النظر عن ترتيب فريق الإمارة، لكن تظل لمباريات الفريقين نكهة خاصة لتاريخهما الكبير واللاعبين النجوم في الفريقين، في الموسم الماضي فاز ليون ذهاباً ٢ – ٠ ورد موناكو في الإياب بالنتيجة ذاتها.
كما يستقبل مرسيليا الثاني ليل السادس في الفيلودروم في لقاء النقاط المضاعفة وتعزيز الحظوظ في المنافسة، مارسيليا هو الأقوى دفاعاً إلى الآن بتلقيه فقط ثلاثة أهداف فقط عكس ليل الذي تلقت شباكه ثلاثة عشر هدفاً، الترشيحات تصب في مصلحة الفريق السماوي الذي فشل بالفوز على ضيفه الموسم الماضي حيث خسر ذهاباً ٢ – ٠ وتعادلا إياباً ١ – ١.
باريس سان جيرمان الذي يقدم أفضل المستويات بانتظاره مباراة بالمتناول لتعزيز صدارته ومتابعة عروضه القوية ونتائجه الكبيرة عندما يستضيف بريست صاحب المركز المتأخر على سلم الترتيب والمنافسة محتدمة على صدارة الهدافين بين مبابي ونيمار بسبعة أهداف لكلا اللاعبين، الموسم الفائت فاز باريس ذهاباً ٢ – ٤ وإياباً ٢ – ٠.

مباريات الجولة

أمس الجمعة: لانس – تروا 1-0.
السبت : باريس سان جيرمان – بريست ٦،٠٠ مرسيليا – ليل ١٠،٠٠.
الأحد : ستراسبورغ – كليرمون ٢،٠٠ أجاكسيو – نيس، أنجيه – مونبيلييه، لوريان – نانت، تولوز – ريمس ٤،٠٠ رين – أوكسير ٦،٠٥ موناكو – ليون ٩،٤٥.

المزيد..
آخر الأخبار