الكالتشيو .. ذئاب روما بضيافة السيدة العجوز

الموقف الرياضي:

انطلقت أمس مباريات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإيطالي بمباراة قوية جمعت إنتر ميلانو مع لازيو في العاصمة روما، النيراتزوري حقق المطلوب في أول جولتين حاصداً النقاط الست، ونسور العاصمة لازيو تعادلوا في مباراة وفازوا بأخرى، في الموسم الماضي فاز لازيو ذهاباً ٣ – ١ وإياباً فاز الإنتر ٢ – ١.
مباريات الجولة الرابعة ستنطلق بدءاً من الثلاثاء القادم إلى الخميس، النيراتزوري سيستضيف كريمونيزي الثلاثاء القادم في مباراة سهلة على ثعابين ميلان، على حين سيحل نسور العاصمة لازيو ضيوفاً على سمبدوريا يوم الأربعاء والتفوق غالباً ما يكون في مصلحة نسور العاصمة، كما الموسم الماضي ١ – ٣ و ٢ – ٠.
أقوى لقاءات الجولتين القادمتين سيجمع جوفنتوس مع روما اليوم السبت في تورينو، ذئاب روما بقيادة الداهية مورينيو حصدوا النقاط الست، على حين جوفنتوس أليغري فقدوا نقطتين مع بدء الموسم، صفوف الفريقين غنية بالمواهب القادرة على صنع الفارق وعلى دكة الاحتياط مدربان كبيران، الموسم الفائت تفوق أليغري على مورينيو ذهاباً وإياباً بواقع ١ – ٠ و ٣ – ٤.
جوفنتوس في الجولة الرابعة سيستضيف سيبيزيا في لقاء بالمتناول للبيانكونيري والموسم الماضي فاز ذهاباً ٣ – ٢ و إياباً ١ – ٠، على حين يستقبل روما في الأولمبيكو مونزا الوافد الجديد ونقاط المباراة ستكون بمتناول أبراهام ورفاقه.
ميلان بطل الموسم الماضي والذي فقد نقطتين مبكراً في طريقه للدفاع عن لقبه سيستضيف بولونيا في سان سيرو وغالباً ما تكون لقاءات الفريقين ندية وصعبة على ميلان، الموسم الفائت خسر بولونيا على أرضه ٢ – ٤ وعادل ميلان في سان سيرو ٠ – ٠.
وفي الجولة الرابعة يحط ميلان رحاله في شمال إيطاليا وتحديداً في ساسولو لمنازلة أبناء المدينة الذين حصدوا ٣ نقاط من فوز وتعادل، والمباراة مفتوحة الاحتمالات لصعوبة أرض أصحاب الزي الأخضر، الموسم الماضي فاز ساسولو في أرض ميلان ١ – ٣ ورد ميلان إياباً ٠ – ٣.

نابولي متصدر اللائحة بعد مضي جولتين ينتظره لقاء صعب عندما ينتقل لفلورنسا لملاقاة فيورنتينا العريق، حيث سيحتاج أبناء الجنوب لبذل مجهود مضاعف للخروج بنقاط المباراة وتعزيز الصدارة، الموسم الفائت فاز نابولي في فلورنسا ١ – ٢ ورد عليه فيورنتينا في الإياب ٢ – ٣، كما التقى الفريقان في الكأس وحقق الفيولا نتيجة كبيرة على أرضية دييغو أرماندو مارادونا ٢ – ٥.
نابولي في الجولة الرابعة سيستقبل ليتشي، أما فيورنتينا فسيقابل أدوينيزي خارج دياره.
مباريات الجولة الثالثة
أمس الجمعة : لازيو – إنتر ميلانو3-1.
مونزا – أدوينيزي 1-2.
السبت : جوفنتوس – روما، كريمونيزي – تورينو ٧،٣٠
ميلان – بولونيا، سيبيزيا – ساسولو ٩،٤٥.
الأحد : هيلاس فيرونا – أتلانتا، ساليرنتانيا – سامبدوريا ٧،٣٠ فيورنتينا – نابولي، ليتشي – إمبولي ٩،٤٥.

مباريات الجولة الرابعة
الثلاثاء : ساسولو – ميلان ٧،٣٠ إنتر ميلانو – كريمونيزي،
روما – مونزا ٩،٤٥.
الأربعاء : إمبولي – هيلاس فيرونا، أدوينيزي – فيورنتينا
سامبدوريا – لازيو ٧،٣٠ جوفنتوس – سيبيزيا،
نابولي – ليتشي ٩،٤٥.
الخميس : أتلانتا – تورينو، بولونيا – ساليرنتانيا ٩،٤٥.

المزيد..
آخر الأخبار