البوندسليغا ..مباراة رد الاعتبار في أليانز أرينا

الموقف الرياضي:

انطلقت أمس مباريات الجولة الرابعة من مباريات البوندسليغا بلقاء جمع فرايبورغ الخامس مع ضيفه بوخوم الأخير والمثقل بسباعية البايرن.
واليوم تستكمل المرحلة الرابعة وفي أبرز مبارياتها يستضيف المتصدر بايرن ميونيخ الثاني بوروسيا مونشنغلادباخ أحد الأندية القليلة التي تفوّقت على البافاريين في السنوات الأخيرة، بل إن عملاق بافاريا ذاق مرارة الخسارة معه ، مرة في الكأس ومرة في الدوري، وتعادلا مرة أيضاً في الدوري، ولم يحقق الفوز في اللقاءات الخمسة الأخيرة إلا مرة واحدة، الظروف قد تكون مواتية لاستعادة البافاري لكبريائه ورد اعتباره في ظل التألق الكبير لكتيبة ناجلزمان.
دورتموند الذي تراجع للمركز السابع بعد الرومانتادا التي تلقاها على أرضه سينزل في العاصمة ضيفاً ثقيل الظل على هيرتا برلين والأمل يحذوه باستعادة السكة الصحيحة والعودة بالنقاط الثلاث للعودة لمربع الكبار، الموسم الفائت فاز هيرتا ذهاباً ٣ – ٢ ورد دورتموند في الإياب ٢ – ١.
ينيون برلين الثالث الذي بات يثبت أنه رقم صعب في البوندسليغا سيحل ضيفاً على شالكه الذي لم يذق بعد حلاوة الفوز والتي قد تكون على حساب أبناء العاصمة، موسم ٢٠٢٠ – ٢٠٢١ تعادل الفريقان في الذهاب والإياب بواقع ١ – ١ و ٠ – ٠.
ويستقبل ماينز الرابع باير ليفركوزن قبل الأخير، في أكبر مفاجآت البوند سليغا هذا الموسم، حيث فشل الفريق في حصد أي نقطة وهو المرشح للعب أدوار المنافسة، على عكس المستضيف المجتهد إلى الآن، الموسم الفائت تبادل الفريقان الفوز، ذهاباً فاز ليفركوزن ١ – ٠ و إياباً رد ماينز ٣ – ٢.
مباريات الجولة
أمس الجمعة : فرايبورغ – بوخوم 1-0.
السبت : لايبزيغ – فولفسبورغ، ماينز – باير ليفركوزن، هوفنهايم – أوغسبورغ، هيرتا برلين – دورتموند، شالكه – ينيون برلين ٤،٣٠ بايرن ميونيخ – بوروسيا مونشنغلادباخ ٧،٣٠.
الأحد : كولن – شتوتغارت ٤،٣٠ فيردر بريمن – فرانكفورت ٦،٣٠.

 

المزيد..
آخر الأخبار