الليغا.. الملكي في برشلونة والمتصدر في مدريد

الموقف الرياضي:

يحط فياريال المتصدر بفارق الأهداف رحاله في العاصمة مدريد في طريقه لتعزيز صدارته عندما يلاقي غداً الأحد ابن الضاحية خيتافي متذيل الترتيب والذي يبحث عن نقطته الأولى، ويأمل فريق إيمري بتكرار نجاح زيارته الأسبوع الماضي عندما خطف ثلاث نقاط وزنها من ذهب على حساب الروخي بلانكوس، وبالتالي لن تكون هناك صعوبات جمة للغواصات الصفراء لتعزيز صدارتها لليغا أسبوعاً آخر.
الموسم الماضي فاز فياريال ذهاباً وإياباً بواقع ١ – ٠ و ١ – ٢.
الملكي الوصيف إلى الآن سيحل ضيفاً على مدينة برشلونة لملاقاة إسبانيول الذي كثيراً ما يكون حملاً وديعاً أمام الميرنغي في أغلب الأحيان ، كتيبة أنشيلوتي عرفت التألق الجولة السابقة، فهل تستمر على هذا المنوال أم هذه المرة لأبناء كتالونيا رأي آخر؟
الموسم الفائت فاز إسبانيول على أرضية ميدانه ذهاباً ٢ – ١ ورد الملكي في الإياب ٤ – ٠.
برشلونة الخامس وصاحب التشكيلة الذهبية والتي يتعطش لرؤيتها كل مغرم بالكرة الجميلة سيستضيف الصاعد الأندلسي بلد الوليد في مباراة تبدو بالمتناول لليفاندوفسكي ورفاقه، وكان الله بعون الفريق الضيف إن لم يحسن إغلاق المساحات والصمود في وجه الهجمات الكتالونية، الموسم قبل الماضي فاز برشلونة ذهاباً ٠ – ٣ و إياباً ١ – ٠.
ريال بيتيس صاحب المركز الثالث لعب أمس مباراته مع ضيفه أوساسونا الرابع في مباراة إثبات الذات والاستمرار في كوكبة فرق المقدمة لكلا الفريقين ، الموسم الماضي فاز بيتيس ذهاباً وإياباً بنتيجتين كبيرتين بواقع ١ – ٣ و ٤ – ١.
قمة مباريات الجولة سيكون مسرحها الميستايا عندما يستقبل فالنسيا أتلتيكو مدريد وكلاهما جريح من الجولة الماضية لتلقيهما الخسارة ولاسيما الروخي بلانكوس في عقر داره، فمن يداوي جراحه على حساب من؟ الموسم الفائت تعادل الفريقان في الميستايا ٣ – ٣ وفاز أتلتيكو في الميتروبولتانيو ٣ – ٢.
مباريات الجولة
أمس الجمعة : جيرونا – سيلتا فيغو 0-1، ريال بيتيس – أوساسونا 1-0.
السبت : إلتشي – ريال سوسيداد ٦،٣٠ رايوفاليكانو – مايوركا ٨،٣٠ ألميريا – إشبيلية ١١،٠٠.
الأحد : خيتافي – فياريال ٦،٣٠ برشلونة – بلد الوليد ٨،٣٠ إسبانيول – ريال مدريد ١١،٠٠.
الإثنين : قادش – أتلتيكو بيلباو ٩،٠٠ فالنسيا – أتلتيكو مدريد ١١،٠٠.

المزيد..
آخر الأخبار