اللجنة المنظمة للدورات الدولية للفروسية تكرم أبطال دورة المتوسط

الموقف الرياضي:

صعدوا منصات التتويج واليوم نراهم على منصات التكريم بين جمهمورهم ومحبيهم هم ابطال الرياضة السورية الذين بصموا بقوة وتوجوا بالميداليات البراقة في دورة العاب البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت مؤخرا في مدينة وهران الجزائرية.


فعلى مدرج دمر الثقافي بدمشق كان ابطالنا بدورة المتوسط و كوادرهم التي رافقتهم بالدورة على موعد مع حفل تكريمي اقامته اللجنة المنظمة للدورات الدولية للفروسية تقديرا لانجازاتهم وذلك وسط حضور جماهيري كبير .


كما كان لتكريم بطلتنا الأولمبية غادة شعاع محطة في هذا الحفل حيث قامت السيدة منال الأسد الرئيس الفخري لاتحاد الفروسية بتكريم البطلة شعاع والتي مثلت بدورها السيدة منال الأسد في تكريم ابطال المتوسط .


وشهد التكريم حفلا غنائيا احياه كل من الفنانة ليندا بيطار والفنان وفيق حبيب.


والابطال المكرمون هم الفرسان أحمد حمشو وشادي غريب وعمرو حمشو وليث العلي الذين حققوا ذهبية مسابقة الفرق بقفز الحواجز والتي نال خلالها أيضا فارسانا احمد حمشو وشادي غريب ذهبية وفضية الفردي على التوالي وفي الملاكمة احمد غصون صاحب ذهبية وزن /75/كغ وفي الاثقال الرباع الأولمبي معن أسعد حامل ذهبية النتر و فضية الخطف وبالعاب القوى مجد الدين غزال الذي نال فضية الوثب العالي.


وتم تكريم رئيس اتحاد الفروسية الاستاذ عاطف الزيبق ومدرب فريق الفروسية همام شهاب إضافة إلى كوادر فريق الفروسية ومدرب رفع الاثقال قيس أسعد ومدرب الملاكمة حسين غصون ومدرب العاب القوى محمد مللا.


وابدى عدد من المكرمين اعتزازهم بهذا التكريم واستعدادهم لبذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة ليكونوا على قدر المسؤولية في تمثيل سورية خير تمثيل في المحافل الدولية والقارية المقبلة للوقوف مجددا على منصات التتويج واحراز الميداليات البراقة واضافتها الى خزائن الرياضة السورية التي لا تنضب من الإنجازات .

المزيد..
آخر الأخبار