البوندسليغا.. ليفركوزن يبحث عن نقطته الأولى ودورتموند و البايرن عن تعزيز الصدارة

الموقف الرياضي:

افتتح أمس بوروسيا مونشنغلادباخ وضيفه هيرتا برلين مباريات الجولة الثالثة من منافسات البوندسليغا والمضيف عينه على النقاط الثلاث لتأكيد بدايته الجيدة هذا الموسم، على حين الضيف يبحث عن فوزه الأول، في الموسم الفائت تبادل الفريقان الفوز، ذهاباً فاز هيرتا بهدف نظيف وإياباً ردّ مونشنغلادباخ الدين وفاز بهدفين نظيفين.
بايرن ميونيخ المتصدر بفارق الأهداف عن غريمه بوروسيا دورتموند سيحل في هذه الجولة ضيفاً على بوخوم صاحب المركز قبل الأخير والذي لم يحصد أي نقطة بعد والأمل يحذوه بتكرار إنجازه العام الماضي عندما تغلب على أبناء بافاريا برباعية ماحياً بها السباعية التي تلقاها في الذهاب، على حين فإن ناجلزمان عينه فقط على الفوز ولاشيء سواه، وبكتيبته المليئة بالنجوم قادر على العودة بالنقاط الثلاث.
دورتموند الذي بدأ الموسم بشكل مثالي سيستضيف فيردر بريمن الذي مايزال فاقداً لبوصلة الفوز في البوندسليغا مكتفياً بتحقيق التعادل، طموح أسود الفيستيفال كبير بالحفاظ على نغمة الانتصار ، والضيوف الحنين يدفعهم لاستعادة ذاكرة الفوز، الموسم قبل الفائت ذهاباً وإياباً فاز دورتموند ٢ – ١ و ٤ – ١.
كولن الثالث أمام اختبار صعب عندما يحل ضيفاً على فرانكفورت الذي تعرّض لهزتين من قبل البايرن والريال محلياً وأوروبياً، مكتفياً بنقطة يتيمة حصدها الجولة الفائتة بتعادله خارج ميدانه في العاصمة مع هيرتا برلين، وبالتالي هو يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم وهو قادر على ذلك، على حين يسعى كولن لاستمرار نتائجه الجيدة والبقاء ضمن كوكبة فرق المقدمة، الموسم الماضي تعادل الفريقان ذهاباً بهدف لهدف و إياباً فاز كولن بهدف نظيف.
ويبحث باير ليفركوزن متذيل الترتيب وأحد المرشحين دائماً للمنافسة على مركز متقدم يبحث عن حصد أولى نقاطه بعد سقوطه مرتين عندما يستقبل هوفنهايم، في مباراة صعبة على الفريقين، الموسم الماضي تعادل الفريقان ذهاباً بهدفين لهدفين وإياباً فاز ليفركوزن بأرض خصمه ٢ – ٤.

مباريات الجولة

أمس الجمعة : بوروسيا مونشنغلادباخ – هيرتا برلين 1/0
السبت : بوروسيا دورتموند – فيردر بريمن، باير ليفركوزن – هوفنهايم، فولفسبورغ – شالكه، أوغسبورغ – ماينز، شتوتغارت – فرايبورغ ٤،٣٠
يونيون برلين – لايبزيغ ٧،٣٠.
الأحد : فرانكفورت – كولن ٤،٣٠ بوخوم – بايرن ميونيخ ٦،٣٠.

المزيد..
آخر الأخبار