الليغ آن الأنظار تتجه لملعب الإمارة ومهمة باريس سهلة

الموقف الرياضي:

تتجه أنظار محبي الدوري الفرنسي اليوم السبت لملعب الإمارة في موناكو لمشاهدة أقوى لقاءات الجولة الثانية بين موناكو وضيفه رين، موناكو الجريح من خروجه المبكر من تصفيات دوري أبطال أوروبا سيحاول تضميد جراحه على حساب ضيفه القوي رين الذي تلقى خسارة مفاجئة في الجولة الأولى على أرضه على عكس فريق الإمارة الذي حقق فوزاً غالياً على ستراسبورغ خارج أرضه، في الموسم الماضي فاز موناكو في الذهاب والإياب ٢ – ١ و ٢ – ٣.
باريس سان جيرمان الذي يتوقع أن يغرّد وحيــداً في الليغ آن سيستضيف مونبيلييــه الــذي ســبق له أن فشل في مجاراة فريق العاصمــة فــي آخــر خمسة لقاءات جمعت الفريقين، الجولة الأولى باريس حقق انتصاراً عريضاً وهو مرشح لإكرام ضيفه و مونبيلييه استطاع استغلال عاملي الأرض والجمهــور فــي الجولـــة الأولــى وخطف ثــــلاث نقــاط مهمــة، فهل يستطيع أن يقف في وجــه المد الهجومي لميسي ورفاقـــه؟ الموســـم الماضي فاز ســان جيرمــان ذهابـــاً وإيابـــاً ٢ – ٠ و٤ – ٠.
ويحل مرسيليا الذي حقق انطلاقة قوية مع بدء المنافسات ضيفاً على بريست المنقاد للهزيمة في الجولة الأولى ويبحث عن التعويض على حساب فريق الجنوب السماوي صاحب الكفة الأرجح في هذا اللقاء، الموسم الماضي في الذهاب فاز بريست في الفيلودروم ٢ – ١ ورد مرسيليا الدين في الإياب ٤ – ١.
و يحل ليون أحد المرشحين للمنافسة هذا الموسم ضيفاً على لوريان، كما يستضيف نيس ستراسبورغ في مباراة قوية و متكافئة ستشهد الكثير من الإثارة والندية.
مباريات الجولة
أمس الجمعة : نانت – ليل 1/1.
السبت : موناكو – رين ٦،٠٠ باريس سان جيرمان – مونبيلييه ١٠،٠٠.
الأحد : لوريان – ليون ٢،٠٠ أجاكسيو – لانس، أوكسير – أنجيه، ريمس – كليرمون، تروا – تولوز ٤،٠٠ نيس – ستراسبورغ ٦،٠٥ بريست – مرسيليا ٩،٤٥.

المزيد..
آخر الأخبار