البوندسليغا.. لايبزيغ وليفركوزن يبحثان عن الفوز الأول

الموقف الرياضي:

افتتح أمس بوروسيا دورتموند ومضيفه فرايبورغ مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني في أقوى لقاء الجولة وكلا الفريقين قد استطاع تحقيق الفوز في الجولة الأولى.
بايرن ميونيخ الذي بدأ الموسم بانتصار عريض له مدلولاته على مضيفه فرانكفورت بسداسية سيفتتح مبارياته على أليانز أرينا بلقائه فولفسبورغ الذي فشل في تحقيق الفوز في الجولة الأولى واكتفى بالتعادل على أرضه أمام العائد بريمن، المعطيات تشير لانتصار ثانٍ للبافاري وغير ذلك مفاجأة، في آخر خمسة لقاءات جمعت الفريقين فشل فولفسبورغ في تحقيق أي فوز مكتفياً بتعادل واحد في آخر لقاء جمع الفريقين.
باير ليفركوزن أحد المرشحين لإزعاج البايرن سيبحث عن تعويض خسارته في الافتتاح بتحقيق الانتصار على ضيفه أوغسبورغ الذي بدوره تعرّض لخسارة كبيرة على أرضه وبالتالي الفرصة مؤاتية لباتريك تشيك ورفاقه لقطف أول ثلاث نقاط لهم هذا الموسم، آخر خمسة لقاءات جمعت الفريقين فاز ليفركوزن بأربعة منها وتعادلا مرة واحدة وفي الموسم الماضي فاز ليفركوزن ذهاباً و إياباً بواقع ٥ – ١ و ٤ – ١.
لايبزيغ المنتشي بعودة هدافه فيرنر من تشيلسي والذي اكتفى بالتعادل في جولة الافتتاح سيستضيف كولن الذي كانت بدايته مثالية بثلاثية سجلها في مرمى شالكه، المباراة هي اختبار حقيقي لكلا الفريقين، الموسم الماضي تعادلا ذهاباً بهدف لهدف وفاز لايبزيغ إياباً بثلاثة أهداف لهدف.

مباريات الجولة
أمس الجمعة : فرايبورغ – بوروسيا دورتموند 1/3.
السبت : باير ليفركوزن – أوغسبورغ، لايبزيغ – كولن، هوفنهايم – بوخوم، هيرتا برلين – فرانكفورت، فيردر بريمن – شتوتغارت ٤،٣٠ شالكه – بروسيا مونشنغلادباخ ٧،٣٠.
الأحد : ماينز – ينيون برلين ٤،٣٠ بايرن ميونيخ – فولفسبورغ ٦،٣٠.

المزيد..
آخر الأخبار