البريميرليـــغ الريدز والشياطين الحمر لرد الاعتبار ومهمة معقدة للسيتيزينز

الموقف الرياضي:

يستهل مانشستر سيتي البطل مشواره في الدفاع عن لقبه في ملعب لندن الأولمبي عندما يحل ضيفاً على ويستهام يونايتد الذي قدّم الموسم الماضي مستوى مميزاً بقيادة ديفيد مويس، السيتي الذي عزز صفوفه بأحد أفضل الهدافين هالاند وتخلى عن خيسوس وستيرلينغ و زينشينكو مطالب بعرض قوي وفعّال للخروج بنقاط المباراة لاسيما بعد العرض الباهت في الدرع الخيرية التي خسرها أمام ليفربول، بالمقابل فقد عزز فريق المطارق صفوفه بالمهاجم الإيطالي المميز سكاماكا، المباراة صعبة على الفريقين والتفاصيل الدقيقة ستحسم نتيجة اللقاء، الموسم الماضي فاز السيتي في الذهاب بهدفين لهدف وتعادلا إياباً بهدفين لهدفين.
ويحل ليفربول أيضاً في لندن لملاقاة فولهام العائد للأضواء والثأر صوب عينيه بعد الخسارة التي تلقاها الموسم قبل الماضي في آخر لقاء جمع الفريقين، المضيف لديه من الأوراق الهجومية الرابحة التي قد تزعج الريدز، في مقدمتها الهداف الصربي ميتروفيتش، بالمقابل سيعول كلوب كالعادة على هدافه محمد صلاح إضافة للوافد الجديد نونيز و الكولومبي لويس دياز بعد انتقال ماني للبايرن، نقاط المباراة أقرب لليفر، الموسم قبل الماضي تعادل الفريقان ذهاباً بهدف لهدف و إياباً فاز فولهام بهدف نظيف.
ويستضيف إيفرتون بقيادة لامبارد تشيلسي في مباراة خاصة لمدرب التوفيز، ويبدو حال الفريقين غير جيد إلى الآن بسبب سوء الميركاتو لكليهما وإن كسب تشيلسي ستيرلينغ من السيتي وإيفرتون إدريس غايا من سان جيرمان لكنه خسر هدافه البرازيلي ريتشاليسون لمصلحة توتنهام، البلوز مطالب بالفوز ليبقى ضمن المرشحين للمنافسة على لقب البريميرليغ و إبعاد الشكوك مع بداية الموسم، وأصحاب الأرض لن ترضى جماهيرهم بإعادة سيناريو الموسم الماضي بالمنافسة على الهروب من شبح الهبوط وهم أحد فرسان البريميرليغ التاريخيين، الموسم الماضي تعادلا ذهاباً بهدف لهدف وفاز إيفرتون بهدف نظيف إياباً .
ويستضيف توتنهام أحد المرشحين للمنافسة على اللقب بسبب الميركاتو الجيد للفريق يستضيف ساوثامبتون، وإذا ما سارت الأمور ضمن المتوقع فسنشهد مهرجان أهداف من كين وسون و كولوسيفسكي، الموسم الفائت تعادل الفريقان ذهاباً بهدف لهدف وفاز ساوثامبتون إياباً بثلاثة أهداف لهدفين.
ويستضيف مانشستر يونايتد المتخبط في الميركاتو برايتون أحد أقوى الفرق في التنظيم الدفاعي في البريميرليغ، رونالدو سيبقى أم لا! هل سيشارك في اللقاء؟ هل من تعاقدات مهمة قبل بدء البريميرليغ؟ هي الأسئلة التي تراود عشاق كبير البريميرليغ، وللشياطين الحمر ثأر من برايتون الذي أنزل بهم خسارة فادحة في إياب الموسم برباعية نظيفة بعد الفوز ذهاباً بهدفين نظيفين للشياطين .
مباريات الجولة
أمس الجمعة : كريستال بالاس – آرسنال 0/2
السبت : فولهام – ليفربول ٢،٣٠ بورنموث – أستون فيلا، ليدز يونايتد – وولفر هامبتون، نيوكاسل يونايتد – نوتنغهام سيتي، توتنهام – ساوثامبتون ٥،٠٠ إيفرتون – تشيلسي ٧،٣٠.
الأحد : ليستر سيتي – برينتفورد، مانشستر يونايتد – برايتون ٤،٠٠ ويستهام يونايتد – مانشستر سيتي ٦،٣٠.

المزيد..
آخر الأخبار