هاني مرهج: الرحية مع زملائها ينافسون على الذهب في لبنان

دمشق- زياد الشعابين:
تتوجه اليوم بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى إلى لبنان للمشاركة بمنافسات بطولة غرب آسيا الثانية للشباب والشابات التي ستقام بالفترة من2-8تموز والمكونة من:
رئيس البعثة فياض بكور وفداء الشوفي عضواتحاد غرب آسيا والإداريين:عبد الكريم جمعة-نور جمعة- انليل حمود- رنا خضر.
والمدربين: سليمان عطية- باسم حسن- هاني مرهج- محمد بريج- مازن زيود- اسعد حمادة-هيثم عساف- ولاء هيثم عساف- رابعة علي- خالد عيسى- رشيد شريح- ياسر الحسين وينتقى منهم ستة مدربين فقط.
واللاعبين: آية رحية- اليسار اليوسف- راميا شعبان- سالي حمادة- نايا عباس- آية اسبر- شهد العلي- جولي فياض- سيدرا شحادة- مايا البروش- نايا الناصر- مريم احمد- صدام النامس-أسامة العالي- سليمان العاصي- غالي قجيجة- يوسف علي- اليسار الأشقر- لبانا مصطفى.
تكرار الإنجاز
وللمزيد عن هذه المشاركة تحدث أحمد مصطفى أمين سر اتحاد ألعاب القوى: يشارك الاتحاد بهذه البطولة بمجموعة من اللاعبين المميزين والذين سبق للبعض منهم المشاركة بالبطولة الماضية التي جرت بلبنان قبل عامين وفي البطولة العربية التي جرت في تونس مؤخراً، إضافة إلى لاعبين سيشاركون للمرة الأولى بالبطولة القارية.
وأضاف أمين السر: لقد خضع اللاعبون الذين سيشاركون بالبطولة إلى معسكر طويل بدء في اليوم الرابع عشر من أيار الماضي تخلله اختبار للاعبين النخبة من جميع المواليد، وتم اختيار المشاركين بناءً على نتائج الاختبار وأملنا كبير بصعود لاعبينا إلى منصات التتويج على الرغم من المنافسة القوية خصوصاً في فئة الإناث وتكرار إنجاز المنتخب في البطولة الماضية والأمل كبير بهؤلاء الأبطال والمواهب الواعدة.
منافسة دول الخليج
من جهته هاني المرهج مدرب البطلة آية الرجية صاحبة الذهب في البطولتين الغرب آسيوية والعربية أشار إلى أن المنافسة ستكون قوية في البطولة وبالأخص مع لاعبات دول الخليج اللواتي تحضرن جيداً لهذه البطولة، إضافة للبنان المستضيف وغيرهم من لاعبات الدول المشاركة لكن هدفنا وشعارنا هو لا بديل عن المنافسة على المراكز الأولى مع الاحترام الشديد لجميع المشاركين.
وأضاف المدرب مرهج: والبعثة السورية على العموم سيكون لها نصيب في الصعود لمنصات التتويج لأن هناك مواهب وخامات وكما فعلنا في البطولة الاولى سيكون ذلك في هذه البطولة بإذن الله مع أمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

المزيد..
آخر الأخبار