المجد يواصل التحضير دحبــــور: زدنــا من كثافــة التدريـب البدنــي والنفسـي

متابعة – مالك صقر:يتابع فريق نادي المجد تحضيره واستعداده للدوري بكثافة هذا ما صرح به مدرب الفريق عماد دحبور

fiogf49gjkf0d



قائلاً : حالياً زدنا من كثافة التمرين والتدريب بدنيا ونفسيا وخاصة بعد أن حدد اتحاد كرة القدم انطلاقة الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى في منتصف الشهر القادم وسوف تجتمع أدارة النادي الأسبوع القادم مع الكادر التدريبي والفني لتحديد أوليات الفريق من كافة النواحي فيما يخص نقص اللاعبين في بعض المراكز إضافة إلى الأمور المادية ،وبالعودة إلى تحضيرات الفريق لدينا عدة مباريات ودية مع أندية العاصمة وخاصة المحافظة والجيش .‏


ومن جهة ثانية تقدم نادي المحافظة بالتعاون مع فرع دمشق لاتحاد الرياضي لإقامة دورة مصغرة تضم 8اندية من الدرجة الأولى تقسم إلى مجموعتين تعلب دوري فيما بينها وهي بمثابة استعداد جدي للدوري لجميع الفرق الذي ستشارك فيها.‏


وتابع دحبور: بخصوص مؤتمر اتحاد اللعبة بالنسبة للحضور كان جيداً هذا دليل حب المحافظات للعمل والتعاون في مجال الرياضة نأمل أن تتخذ عن هذا المؤتمر قرارات صائبة تهدف لتطوير كرة القدم السورية وان لا يتأخر المكتب التنفيذي في اتخاذ القرار الصائبة في أسرع وقت وخاصة الدوري الصبح على الأبواب إضافة إلى كسب الوقت . كما لدينا اســتحقاقات هامـــة للمنتخبات الوطنية الرجال والشباب .‏

المزيد..