أرسل نادي تشرين يوم الأربعاء الماضي كتاباً إلى اتحاد الكرة ويتضمن مطالبة المدرب عبد الرحمن إدريس بإعادة مقدم العقد الذي قبضه من نادي تشرين
لعدم التزامه ببنود العقد وغيابه عن تدريبات الفريق بعد مباراة الوحدة مباشرة رغم محاولات الإدارة الاتصال بعه من أجل العودة إلى تدريب الفريق وأرفق كتاب الإدارة بشهادتين لإداري الفريق وللكابتن سمير فيوض والشهادتان تؤكدان ما تضمنه كتاب الإدارة.