بعدما تأكد عدم تجديد عقد مدرب الكرامة السابق عماد خانكان حسمت ادارة الكرامة امرها واجتمعت مساء يوم الاحد الماضي بقرار تكليف المهندس عبد النافع حموية مدربا لموسم 2005-2006 بعد ان تقدم لهذه المهمة ستة مدربين عبر استمارات اصدرتها الادارة تتضمن السيرة الذاتية والشخصية والتدريبية وتقديم بيانات معها سواء على مستوى تحقيق البطولات او تدريب سابق للفريق, وقد تمت دراسة الملفات مع العلم ان الشارع الرياضي الكرماوي كان يتمنى القويض مدربا للفريق مجددا, الا ان الادارة ارتأت هذه الطريقة لكي تحد من الاقاويل وعن ذلك حدثنا عضو الادارة ومشرف فريق الرجال السابق د. غزوان شيخ السوق الذي قال: بعد ان كثرت الاقاويل في الشارع الرياضي عن هوية مدرب الفريق الجديد مع اعتذار الخانكان عن متابعة مهمته كمدرب ارتأينا في الادارة ان يعتمد ولأول مرة استمارات خاصة للمدربين الذين سيتقدمون برغبتهم لتدريب الفريق وبلغ عددهم ستة وهم محمد قويض- عبد النافع حموية- عبد الحفيظ عرب- جميل جرو- نبيل السباعي- محمد جمعة وبعد دراسة الاستمارات وعدم تقديم العرب لاستماراته انحصرت المنافسة بين القويض والحموية وقد رجحت الكفة لصالح المهندس عبد النافع حموية عضو الادارة لأنه تفوق على القويض بأمرين اولهما انه حقق للفريق بظرف ثلاثة مواسم ثلاث بطولات متتالية 94-96 كأسين ودوري وايضا بالشهادة العلمية اما بالنسبة للدورات فقد تعادل المدربان بها فكان لابد للادارة ان تتخذ قرارا بالاجماع على تسمية الحموية مدربا للموسم القادم عبر شروط حددتها له الادارة وهي تحقيق بطولة الدوري وان فعلها فسوف يتجدد عقده تلقائيا والا سوف يتم الغاءه مع العلم انه وضع هذا الشرط على نفسه في استمارته.. وعن رغبة الشارع الرياضي بتكليف القويض مدربا للفريق وتعاطي الادارة مع هذه الرغبة يقول شيخ السوق:
ان مدربنا القويض معروف بأخلاقه العالية وبمحبة الجمهور له وايضا للحموية حضوره بين الجمهور وخاصة انه الوحيد الذي حقق للنادي ثلاث بطولات متتالية والجماهير اليوم لاتطلب الا البطولة التي مازالت تغيب عن النادي منذ ما يقارب تسع سنين ?!.
الجهاز الفني والاداري:
-عامر حموية مدربا مساعدا -بسام جرايحي مدربا للحراس
-ملاذ السباعي اداريا-عضوب شرفلي معالجا ويذكر ان الادارة قررت تكريم فريق رجالها بكرة القدم اضافة الى مدرب الفريق السابق الخانكان والجهاز الفني والادارة عبر شكرهم على جهودهم المبذولة خلال موسمين, وقد تم هذا التكريم يوم الاربعاء الماضي.