ختام جميل في قوى الرياضات الخاصة

متابعة – خديجة ونوس :
تحت شعار ( قادر ومتمكن ) اختتمت بطولة الجمهورية لألعاب القوى للرياضات الخاصة وذلك في مدينة تشرين الرياضية ، بمشاركة واسعة ومنافسات قوية واستمرت على مدار يومين .
وجاءت النتائج كما يلي :
في مسابقة رمي الكرة الحديدية وقوف بتر أسفرت نتائج مسابقاتها عن فوز نزار سليمان، بالمركز الأول، تلاه ياسر يعقوب ثم علي علي، وفي فئة الإناث جاءت راميا عيسى أولى، ثم رويدا عامر ولينا غانم.
وفي رمي القرص وقوف بتر جاء بسام سوسق أولاً ، ثم عمار حميد فعلي الحسين.
وفي فئة الإناث ندى الحسن وهبة المسالمة.
وفي رمي الرمح وقوف بتر بسام سوسق أولاً، ثم نزار سليمان وياسر يعقوب.
ولدى الإناث سمر القاق أولى، فرويدا العامر ولينا غانم.
وحصل على المركز الأول في دفع الكرة الحديدية للمكفوفين، إباء عزام، تلاه علي سليمان ثم زين العابدين أسعد، ولدى الإناث نسرين سليمان وغرام سليمان وسعدة العلي.
وفي رمي الرمح مكفوفين، عزام الأحمد أولاً، وعلاء بربهان ثانياً، فأحمد عز الدين، ولدى الإناث جودي سليمان ونسرين سليمان وغرام سليمان.
وفي دفع الكرة الحديدية جلوساً وسيم رزق أولاً، فجعفر حمود وأيمن حمود.
وفي رمي الرمح جلوساً أيمن الحمود أولاً، ثم زين غيبا فجعفر حمود.
وفي رمي القرص جلوساً حلّ أولاً وسيم رزق، ثم زين غيبا، فعبد العزيز سلقيني، بينما حصل على المراكز الأولى على التوالي في دفع الكرة الحديدية جلوس بتر، خليل محمود وثائر حمادة ووسيم خضور، ولدى الإناث ميساء الحلبي ورويدا العبد وحنان دولتي.
وفي رمي القرص جلوس بتر، خليل محمود وعبد الرحمن حمروش وعبد الحكيم البكر، وفي رمي الرمح جلوس بتر، وسيم خضور ونجم الدين حسون وعبد الرحمن حمروش، ولدى الإناث ميساء الحلبي، ورويدا العبد وحنان دولتي.
البطولة شهدت منافسات قوية، وتم دمج الفئات فيها مع تنظيم جيد لمجرياتها. وهي آخر البطولات التي سيقيمها اتحاد اللعبة هذا العام، إذ سبق هذه البطولة بطولة الريشة الطائرة والسباحة والقوة البدنية، وكرة السلة على الكراسي وكرة الطاولة وسباق التحدي الأول للسباحة من جزيرة أرواد لشاطئ طرطوس، كلها الهدف منها هو انتقاء لاعبي المنتخبات الوطنية الذين يمثلوننا في البطولات والمحافل البارالمبية القادمةأهمها المشاركة في الدورة العربية للسباحة، وبطولة دولية في الكويت لكرة السلة على الكراسي المتحركة، إضافة لمشاركتنا الدائمة في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى والمؤهلة لأولمبياد بارالمبيك المقبل.

المزيد..
آخر الأخبار