رافينيا يقود البرازيل لفوز عريض على البيرو ..  في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 …

الموقف الرياضي _ مازن الدويري:

حقق منتخب البرازيل فوزاً كبيراً على ضيفه منتخب بيرو، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، على أستاد ماني جارينشا الوطني في ختام الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفي الدقيقة 38، سجل رافينيا، الهدف الأول لمنتخب البرازيل من ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار، لصالح «السيليساو»، إثر لمس كارلوس زامبرانو، لاعب منتخب بيرو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يتاخر منتخب البرازيل في زيادة غلته من الأهداف، ففي الدقيقة 54، حصلوا على ركلة جزاء جديدة، ونجح رافينيا في تسحيل الهدف الثاني .

ليعود أندرياس بيريرا ويقوم بتسجيل الهدف الثالث للبرازيل في الدقيقة 71 ، قبل أن يقوم لويز هنريكي بتعزيز انتصار “السيليساو” بتسجيله الهدف الرابع عند الدقيقة 74 ، ليحقق المنتخب البرازيلي الانتصار بنتيجة عريضة.

هذا الفوز هو الخامس للمنتخب البرازيلي ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع في الترتيب بفارق الأهداف عن منتخب أوروغواي صاحب المركز الثالث في المقابل هذه الخسارة السادسة لمنتخب بيرو ليتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز التاسع.

المزيد..
آخر الأخبار