تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 نتائــــج مفاجئــــة للمنتخبــــات العربيــــة!

متابعة – محمود المرحرح:
شهدت مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم (2026) مفاجآت بالنسبة لعدد من المنتخبات العربية التي خسرت نقاطاً مهمة، إذ خسر المنتخب الأردني أمام كوريا الجنوبية ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بنتيجة (2-0) ، وانفردت كوريا الجنوبية بصدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، وتجمد رصيد المنتخب الأردني عند أربع نقاط في المركز الثالث.
وأنهى المنتخب العُماني لقاءه مع الكويت في ذات المجموعة بفوز عريض بنتيجة (4-0)، ويعد هذا الفوز الأول للمنتخب العُماني بعدما خسر في أول جولتين أمام كل من العراق وكوريا الجنوبية.
وبات المنتخب العُماني في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل المنتخب الكويتي المركز الخامس برصيد نقطتين.
وفي مباراة بذات المجموعة ، فاز العراق بهدف وحيد على فلسطين ، ليرتفع رصيد «أسود الرافدين» إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف فقط خلف المنتخب الكوري الجنوبي متصدر المجموعة.
كما تعادل منتخب البحرين على أرضه مع نظيره الإندونيسي بنتيجة (2-2) ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وبهذه النتيجة، بات الفريق البحريني في المركز الرابع برصيد أربع نقاط، بينما تحل إندونيسيا في المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط ..
ولم ينجح المنتخب السعودي في الفوز على اليابان، حيث خسر بثنائية نظيفة ليحتل المركز الثالث، وفاز منتخب قطر على قيرغيزستان (3-1) بعدما خسر في الجولة الأولى أمام الإمارات، وتعادل مع كوريا الشمالية..
ويحتل المنتخب القطري المركز الرابع برصيد أربع نقاط، بينما يتذيل منتخب قيرغيزستان المجموعة من دون نقاط.
وتعادل المنتخب الإماراتي في ذات المجموعة مع كوريا الشمالية بنتيجة (1-1) ، ليحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط، خلف إيران الثانية وبفارق الأهداف عن أوزبكستان صاحبة الصدارة.

المزيد..
آخر الأخبار