برشلونة يواصل انتصاراته وينفرد بالصدارة

الموقف الرياضي _ مازن الدويري:

واصل برشلونة تألقه منذ بداية الموسم، وحقق فوزه الخامس على التوالي في الدوري الأسباني، بتغلبه خارج أرضه على جاره الكتالوني جيرونا (1-4) ، ضمن الجولة الخامسة، ليواصل الابتعاد منفردا في الصدارة بالعلامة الكاملة.

وسجل هدفي برشلونة الأول والثاني لامين يامال (د30ود37) ، واضاف اللاعب داني أولما الهدف الثالث للبرسا عند الدقيقة 46 قبل ان يسجل الهدف الرابع بيري غوانزليس د 63 ، وسجل اللاعب كريستيان ستواني هدف جيرونا الوحيدفي الدقيقة (80).

لينفرد برشلونة في صدارة الدوري الاسباني بالعلامة الكاملة مع 15 نقطة، متقدما بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب الفائز على ريال سوسييداد 2-0 وفياريال الثالث الذي عاد بالنقاط الثلاث أمام مضيفه ريال مايوركا بفوزه عليه 2-1.

وفي الدوري الأنكليزي الممتاز لكرة القدم عاد آرسنال لطريق الأنتصارات ، وتقدم لوصافة ترتيب الدوري، بعد فوزه الغالي 1-0، على مضيفه وجاره توتنهام هوتسبير أمس، في قمة مباريات المرحلة الرابعة للمسابقة، وسجل هدف ارسنال الوحيد اللاعب غابرييل عند الدقيقة 64 .

ليرفع أرسنال رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الأنكليزي ، وتجمد رصيد توتنهام عند ال4 نقاط في المركز 13 .

المزيد..
آخر الأخبار